عادي

«العربية أبوظبي» تطلق رحلات مباشرة إلى وجهتين جديدتين في روسيا

10:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «العربية أبوظبي»، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن إطلاق رحلات جديدة إلى كازان وايكاترينبرج في روسيا.
وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مدينة أبوظبي ومدينتي «كازان» و «ايكاترينبرج» من خلال تسيير رحلتين أسبوعياً إلى كل وجهة انطلاقاً من 29 ديسمبر 2022.
جدول الرحلات من وإلى ايكاترينبرج، اعتباراً من 29 ديسمبر 2022 يكون الاثنين والخميس إلى ايكاترينبرج، والثلاثاء والجمعة إلى كازان.
وبإضافة الوجهتين الجديدتين، يصل مجموع عدد وجهات «العربية ابوظبي» إلى ثمانٍ وعشرين وجهة، بعد كل من الإسكندرية وسوهاج والقاهرة ودكا وشيتاغونغ والخرطوم وكاتماندو ومسقط وصلالة وساراييفو وتبليسي وطرابزون وفيصل آباد ومولتان وكوتشن وكاليكوت وتريفاندروم وإسطنبول وصبيحة وتشيناي ومومباي وأحمد آباد والبحرين وبيروت والكويت، وموسكو.
وتشغل مجموعة العربية للطيران طائرات إيرباصA320 وA321 neo-LR، وهي طائرات ذات الممر الواحد الأكثر حداثة ومبيعاً حول العالم، حيث توفّر راحة إضافية من خلال المقاعد الواسعة والمساحة الرحبة التي تجعلها الأفضل مقارنة مع أي مقصورة من الدرجة الاقتصادية. وتتيح الطائرة للركاب إمكانية الاستمتاع بخدمة الترفيه المجانية «سكاي تايم»، والتي تقدم طيفاً واسعاً من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية. كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بخيارات واسعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة بأسعار في المتناول من قائمة «سكاي كافيه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhzhufkx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"