عادي

شرطة الشارقة تشارك بمسيرة حاشدة بالساحل الشرقي بخورفكان

ضمن احتفالات وزارة الداخلية بعيد الاتحاد ال «51»
18:59 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، مسيرة احتفالية حاشدة بمدينة خورفكان، عصر يوم السبت، بمشاركة وحدات وعناصر شرطة الشارقة وأكاديمية العلوم الشرطية، وذلك ضمن احتفالات وزارة الداخلية بعيد الاتحاد الحادي والخمسين.

بدأت المسيرة التي انطلقت من أمام كورنيش خورفكان، بعرض لمجموعة المشاة العسكرية، ضمت عناصر الشرطة، وطلبة أكاديمية العلوم الشرطية، استعرضوا خلالها مهارات المشاة والمهارات الميدانية، صاحبتها فرقة موسيقى الشرطة بالأكاديمية.

تلت ذلك مسيرة لمختلف المركبات والآليات التابعة للقيادة العامة، والمزودة بأفضل النظم الحديثة لتنفيذ الأعمال الشرطية والأمنية والتدخل السريع.

كما حلقت طائرات فرسان الإمارات، في سماء الساحل الشرقي بمدينة خورفكان، وقدموا عرضاً جوياً بتشكيلات فنية لترسم لوحة بديعة بألوان علم الإمارات.

كما صاحب المسير عدد من الفعاليات بالساحة الخارجية لمدرج خورفكان، كالأهازيج الشعبية والفنون الترفيهية، ومنطاد ضمير الاتحاد في أجواء جميله ملؤها الفرح والبهجة.

ورفع اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام، التهنئة للقيادة الرشيدة ولشعب دولة الإمارات، بهذه المناسبة الغالية، قائلاً: إن هذه المسيرة مسيرة بناء وحضارة وتنمية، وضع أساسها المتين الآباء المؤسسون، وأصبحت اليوم مصدر إلهام لجميع شعوب العالم. وهذه الفعالية الحاشدة توضح حجم التفاعل المجتمعي مع الفعاليات الوطنية والمجتمعية التي تنظمها وزارة الداخلية، وشرطة الشارقة.

وأشار العميد الدكتور محمد خميس العثمني، المدير العام لأكاديمية العلوم الشرطية، المشرف العام على الاحتفال: هذه المناسبة الوطنية يتجدد معها في كل عام عهد الولاء والانتماء لهذا الوطن الذي تجسد مسيرته مصدر اعتزاز وافتخار لكل مواطن. كما أن ما نجده من تفاعل من المقيمين مع احتفالاتنا الوطنية، يعكس مكانة هذه الأرض وطناً وقيادةً وشعباً في قلوب المقيمين والزائرين.

https://tinyurl.com/2mzd6wwm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"