عادي

إيقاف الشامسي وحمد 4 مباريات وغرامة 200 ألف درهم

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
10

عقدت لجنة الانضباط اجتماعاً، أمس، برئاسة المستشار سعيد الحوطي، بمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس اللجنة، وحسن الشيباني، وسلمان الطويل، وبدر خميس، أعضاء اللجنة، وشادي مدحت مقرراً.

وتابعت لجنة الانضباط النظر في طلب الإحالة الوارد إليها أصولاً من لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية في اتحاد الكرة والمتعلقة بالتقرير المقدم من الجهاز الإداري للمنتخب الوطني الأول، والذي تضمن خروج لاعبي نادي الوحدة محمد حسن الشامسي، وعبدالله حمد المنهالي من معسكر المنتخب الوطني الأول في أبوظبي بدون إذن مسبق، وقررت اللجنة إيقاف كل لاعب 4 مباريات رسمية مع ناديهما، وتغريم كل منهما 200 ألف درهم.

كما اطلعت اللجنة على تقرير حكم مباراة البطائح والنصر في بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وقررت إيقاف ديمبو داربوي لاعب نادي النصر مباراة واحدة، وتغريمه 50 ألف درهم لاعتدائه بالضرب على لاعب الفريق المنافس.

ونظرت لجنة الانضباط في المذكرات المقدمة من نادي اتحاد كلباء، والمتعلقة بالشكوى المقدمة ضده والمتعلقة بمخالفته للوائح تسجيل اللاعبين، وقررت اللجنة حجز الشكوى للحكم في جلسة الثلاثاء المقبل 6 من ديسمبر.

وقررت خسارة نادي سبورتنج لمباراته ضد نادي رويال في مسابقة دوري الدرجة الثالثة 0-3،بسبب تناقص عدد لاعبيه عن سبعة خلال المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xwv7cwc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"