عادي

عمر بن صقر يشهد الاحتفالات الشعبية في رأس الخيمة

جسدت مشاعر حب الوطن والاعتزاز بمسيرة الإنجازات
19:54 مساء
قراءة دقيقتين
عمر القاسمي والضيوف في الاحتفال
جانب من الاحتفال

شهد الشيخ عمر بن صقر القاسمي، الاحتفالات الشعبية التي أقيمت تحت سارية العلم على كورنيش القواسم بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الاتحاد، جسدت مشاعر حب الوطن، والاعتزاز بمسيرة إنجازات الدولة واعترافاً بفضل القيادة الرشيدة في الوصول بالدولة، إلى مكانة مرموقة.

وتضمنت الاحتفالات التي حضرها الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ سعود بن خالد بن حميد القاسمي، وعدد كبار المسئولين والشخصيات وأبناء القبائل، وشاركت فيها فرق العيالة في جمعية رأس الخيمة، والرمس، وبن ماجد، والجزيرة الحمراء للفنون والتراث الشعبي،عبرت بها الأهازيج الفلكلورية الشعبية والفنون التراثية الإماراتية عن أصالة أبناء الوطن ومورثهم التراثي، وعكست الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الوطنية، فيما قدمت فرقة موسيقى شرطة رأس الخيمة، عدداً من اللوحات بهذه المناسبة.

وأعرب الشيخ عمر القاسمي، عن اعتزازه بمشاعر الفرح التي جمعت المواطنين بمناسبة عيد الاتحاد الحادي والخمسين، عبروا عنه في إقامة هذه الاحتفالية الرائعة التي تعزز الروح الوطنية والانتماء لهذا الوطن والقيادة الرشيدة. مشيراً إلى أن الاحتفالات بهذه المناسبة الوطنية الغالية، احتفال بإنجاز شعب التفّ حول قيادته وصنع بإرادته وطناً يشار إليه بالبنان ورفع علمه عالياً بين الأمم.

وهنأ الشيخ عمر القاسمي، صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود ونواب الحكام وشعب الإمارات، متمنياً دوام التقدم والازدهارلدولتنا، ومعاهدين قيادتنا على مواصلة العطاء مجددين الولاء والإخلاص لهذا الوطن الغالي ولقيادته الرشيدة".

https://tinyurl.com/2hmbhu3r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"