عادي

منة شلبي تتصدر مواقع التواصل بسبب هذه الشائعة

18:46 مساء
قراءة دقيقتين
منة شلبي

القاهرة:«الخليج»

تصدر اسم الفنانة المصرية منة شلبي مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، بعد تداول شائعة تفيد بإحالتها من النيابة العامة المصرية إلى محكمة الجنايات، بتهمة حيازة وتعاطي مواد مخدرة، على خلفية توقيفها نهاية الشهر الماضي، في مطار القاهرة الدولي.

الشائعة التي نشرت على نطاق واسع سرعان ما تبين عدم صحتها بعد خروج النيابة العامة المصرية رسمياً في بيان تنفي فيه صحة  الأنباء المتداولة على مواقع التواصل بشأن إحالة الفنانة الشهيرة إلى محكمة الجنايات، مؤكدة أنها مازالت قيد التحقيقات، داعية كافة المؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات بشأن القضايا التي تباشر التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة.

وكانت النيابة العامة قررت في وقت سابق، إخلاء سبيل شلبي، بعد استجوابها، بضمان مالي 50 ألف جنيه، قبل أن تفيد تحريات أجرتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إنها قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

وأوقفت السلطات المصرية شلبي، بمطار القاهرة الدولي، بعد دقائق من عودتها من رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أثناء قيامها بإنهاء الإجراءات الجمركية، وقالت إدارة الجمارك بالمطار، إن جهاز الفحص بالأشعة، لحقائب تخص الفنانة، بين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشاً دقيقاً، أسفر عن العثور على مواد يشتبه في كونها مخدرات، فألقي القبض عليها، والتحفظ على المواد المضبوطة.

وانكرت شلبي في تحقيقات النيابة، ملكيتها لتلك المواد، قبل أن تعود في وقت لاحق لتقول إنها مكملات غذائية، اشترتها من محال تجارية في أمريكا، للاستخدام الشخصي، قبل أن تحيل النيابة المواد المضبوطة، لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتهاْ، ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

https://tinyurl.com/y8tcshns

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"