عادي

الشامسي يكرم متعاوناً وعناصر من التحريات والمهام الخاصة

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

كرم اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بحضور العقيد عمر أحمد أبو الزود، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، عمر حسن شهيل القحطاني، لحسّه الأمني وتعاونه مع شرطة الشارقة.

وأكد اللواء الشامسي أن التكريم جاء ضمن منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة، على تقدير المتعاونين معها من أفراد المجتمع، وإسهامهم في التصدي لأي من ‏‏السلوكيات السلبية، مثنياً على موقفه وحسه الأمني الذي يدل على الوعي بالمسؤولية المجتمعية.

كما كرّم قائد عام شرطة الشارقة، عدداً من عناصر إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وإدارة المهام الخاصة، تقديراً لجهودهم المتميزة التي تمثلت في القبض على تشكيل عصابي متخصص في السرقة، من خلال عملية ضبط نوعية، مثنياً على جهودهم وإخلاصهم وتميزهم في العمل، وتنفيذهم المهام الموكلة إليهم بكل تفانٍ وإخلاص واضعين نصب أعينهم الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

من جهة أخرى، هنأ اللواء سيف الزري الشامسي، الرائد جمال علي بن مالك الظهوري، بمناسبة نيله درجة الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة محمد الخامس في المملكة المغربية، وجاء موضوع الرسالة تحت عنوان «شبكات التواصل الاجتماعي وأثرها على الهوية الوطنية لدى الشباب الإماراتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5kh6emv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"