عادي
عبدالله المري يطلع على سير العمل في الإدارة

6.74 دقيقة زمن استجابة «إنقاذ» شرطة دبي للطوارئ

19:03 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله المري يطلع على سير عمل الإدارة العامة للنقل والإنقاذ

دبي: «الخليج»

أكد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أهمية الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في خدمة المجتمع، والعمل على إسعاده عبر دورها الإنساني المهم في عمليات الإنقاذ والاستجابة السريعة مع الحوادث في مختلف أماكن حدوثها.

جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمل في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء سعيد حمد بن سليمان، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، والعميد الدكتور صالح الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد خالد بن سليمان، نائب مدير المكتب التنظيمي للقيادة، والعقيد جمعة أحمد بن درويش الفلاسي، نائب مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، وعدد من مديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام.

واطلع الفريق عبدالله خليفة المري، على المؤشرات الرئيسية للإدارة العامة للنقل والإنقاذ التي تتمثل في متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة خلال فترة زمنية محددة، حيث حققت الإدارة العامة 6.74 دقيقة في العام الماضي، وكان المستهدف 7 دقائق.

وناقش نسبة السعادة الوظيفية في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ والتي وصلت إلى 99.3% في العام 2022. واطلع على أهم المبادرات والمشاريع التي نفذتها الإدارة العامة خلال الفترة الماضية.

واستمع إلى شرح حول نتائج حملة نجوم القيادة الآمنة التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي في الأعوام الماضية، حيث استطاعت المبادرة خفض الحوادث المرورية لمركبات القوة خلال الأعوام الماضية، ما عزز من وجود دوريات الشرطة في مناطق اختصاصها وفقاً للأهداف الاستراتيجية لسرعة الاستجابة للحالات الطارئة، ومدى جاهزية المركبات للخدمة، وتم تحفيز وتكريم 938 سائقاً مثالياً في القوة في عام 2019، و1654 سائقاً في عام 2020، و1265 سائقاً في عام 2021.

وفي الختام كرم الفريق عبدالله خليفة المري، الشركاء الاستراتيجيين للإدارة العامة للنقل والإنقاذ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/u6r2m83u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"