عادي
شهد ترحيباً وإقبالاً من سكان أبوظبي

مهرجان أم الإمارات يسدل الستار على فعاليات الدورة السادسة

19:28 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: عبدالرحمن سعيد
يسدل الستار، الأحد، على فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أم الإمارات 2022، حيث استمر لمدة 10 أيام متتالية بكورنيش أبوظبي، بتنظيم من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، وسط إقبال وترحيب من سكان العاصمة أبوظبي المواطنين والمقيمين من مختلف الفئات العمرية.
على هامش فعاليات المهرجان، السبت، شهدت حفلة فنان الأغنية الشبابية المصري محمد حماقي إقبالاً لافتاً من الجمهور وخاصة فئة الشباب، الذين حرصوا على الحضور قبل موعد الحفل للاستمتاع بالأجواء الحماسية، وتناول وجبات العشاء من أرقى المطاعم.
وحاز الفنان محمد حماقي جائزة «أفضل عمل عربي» في حفل «إم تي في ميوزك 2010»، وجائزة الموسيقى عام 2006 عن أغنية «أحلى حاجة فيكي». وألهب حماقي الذي شارك في الموسم الخامس من برنامج «ذا فويس»، الأجواء بأعماله الناجحة «يا ستّار» و«ما بلاش»، وأغنيته المنفردة الأخيرة «قلبي حبك جداً»، وتمكن رواد الحفلات الموسيقية كذلك من الدخول الكامل إلى جميع الأنشطة والفعاليات المجانية في مختلف مناطق المهرجان.
وشهدت الدورة السادسة من مهرجان أم الإمارات عدداً غير مسبوق من الأنشطة الترفيهية العائلية والعروض المباشرة والتجارب الفنية الغامرة والمأكولات العالمية ومتاجر التجزئة المقامة على مدار فترة الفعالية.
واستطاع رواد المهرجان الاستمتاع بالمحطات الفنية المبهرة والكمّ الهائل من الأنشطة الغامرة وعروض الموسيقى المباشرة التي هزت الأرجاء بالإضافة إلى باقة متنوعة من المأكولات الشهية وأصناف الأطعمة والمشروبات اللذيذة في 6 مناطق مميزة - هي عالم الإبداع، ومنطقة التشويق، ومنتزه التسلية، وبستان التذوّق، وساحة العروض، وحيّ التسوّق - والمصممة لإمتاع الزوار من جميع الأعمار.
وأبهر الزوار حواسهم بالمزارات الترفيهية الجديدة من خلال استكشاف منافذ البيع بالتجزئة والشركاء الإقليميين والدوليين كل يوم طوال مدة المهرجان، واستمتعوا بقضاء الوقت مع أفراد الأسرة والأصدقاء في الألعاب والأنشطة التي أظهرت أواصر العلاقة وروح التنافس، وخاضوا رحلة تذوق لا مثيل لها بتناول المأكولات والوجبات السريعة التي تُباع في الشوارع من جميع أنحاء العالم في مكان واحد.
وضم المهرجان أيضاً أنشطة متنوعة للأطفال الصغار والمراهقين، مثل جولات الكرنفال وورش العمل الإبداعية وألعاب الواقع الفعلي والمعزز التي تعتمد على التفاعل والتعاون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2axuwxs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"