عادي
اسأل الخليج

هل يدرب مورينيو روما والبرتغال معاً؟

11:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجموعة من 9 لاعبين التزموا الصمت بعد طرد مدرب المنتخب فيرناندو سانتوس عقب الخروج من مونديال قطر على يد المغرب في ربع نهائي البطولة.
وأقال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم سانتوس يوم الخميس ولم يتقدم رونالدو، الذي جلس على الدكة في مباراتي سويسرا والمغرب، والحارس ديوجو كوستا، وجوزيه سا، وديوجو دالوت، وأنتونيو سيلفا، وجواو بالينيا، وروبن نيفيس، وريكاردو هورتا، ورافائيل لياو، برسالة شكر للمدرب الذي قاد المنتخب إلى يورو 2016 ودوري الأمم 2018 و2019.
في المقابل، رشحت وسائل إعلام محلية تولي باولو فونسيكا خلافة سانتوس، بيد أن مدرب روما جوزيه مورينيو هو الذي حظي باستقبال الفاتحين عند وصوله إلى مطار البرتغال للاجتماع مع مسؤولي الاتحاد.
ووفق التقارير لم يثمر اجتماع مورينيو ووكيل أعماله منديز مع المسؤولين رغم اهتمام مورينيو بالمنصب، إذ رفض اتحاد الكرة أن يجمع مورينيو بين تدريب روما والمنتخب.
وقال منديز لرئيس الاتحاد، فيرناندو سواريس جوميس دا سيلفا، في اجتماع الخميس إن مورينيو لن يترك روما منتصف الموسم، لكن النادي الإيطالي لن يقف أمام رغبته في تولي المنصب في يونيو 2023.
ويسعى مورينيو للتوصل مع إدارة روما في الأشهر القليلة القادمة لتسوية تضمن تسريحه قبل عام من انتهاء عقده كي يقود البرتغال نحو بطولة يورو 2024 ومونديال 2026.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bn49h4w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"