عادي

«إيه كي بارس» يتوج بكأس رئيس الدولة لهوكي الجليد

19:31 مساء
قراءة دقيقتين

اختتمت أمس في أبوظبي بطولة رئيس الدولة لهوكي الجليد التي أقيمت في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر في صالة للتزلج بمدينة زايد الرياضية بمشاركة 4 فرق، وتوج إيه كي بارس التتارستاني بالمركز الأول، وحل فريق الرئيس البيلاروسي ثانياً وجاء فريق الأكاديمية ثالثاً وستورمز رابعاً.

وأقيم حفل ختام البطولة وتوج الفائزين هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية وحمد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية واندري لوتشينكو سفير بيلاروسيا لدي الدولة.

وذهبت جائزة أفضل مهاجم إلى لاعب الفريق البيلاروسي اندري كوستيتسيين، وحصد لقب أفضل مدافع لاعب ستورمز سيرجي، كوزنيتوف، أما جائزة أفضل حارس فذهبت إلى إيليا جولوبو وحصد أيضاً لقب أفضل لاعب في البطولة، وكلاهما من فريق إيه كي بارس.

وجاءت مباريات اليوم الختامي للبطولة بشكل أقوى من بدايتها بسبب معرفة الفرق لمستويات بعضها وكذلك أهمية اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين، ففي مباراة النهائي الماراثونية حقق فريق إي كي بارس التتارستاني فوزاً صعباً على فريق الرئيس البيلاروسي وجاءت نتائج الأشواط 2-1 و0-2 و3-0 لتنتهي 5-3، وفي مباراة تحديد المركز الثالث واجه فريق ستورمز فريق الأكاديمية الذي ظهر بمستوى فني مغاير عما كان عليه في بداية البطولة واستطاع أن يفوز على ستورمز نتيجة 10-4

وقال حمد عبيد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية في ختام البطولة: «نبارك لفريق كي أيه بارس التتارستاني الفوز بلقب البطولة بعد أن قدم مستوى فنياً عالياً وكذلك نشكر الفرق الأخرى على إنجاح البطولة فنياً».

وأضاف الشرياني أن الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة جعل رياضة الإمارات متواجدة في المحافل الدولية بفعالية، مثمناً جهود مجلس أبوظبي الرياضي في هذا المجال وخاصة الرياضات الجليدية في أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4f8et2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"