عادي

كأس خادم الحرمين الشريفين تنطلق الثلاثاء

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

تنطلق الثلاثاء النسخة الجديدة من كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023، والتي تحمل الرقم 48 في تاريخ البطولة الأغلى من حيث الجوائز في السعودية؛ إذ يحصل البطل على 10 ملايين ريال، ويتأهل إلى دوري أبطال آسيا.

تبدأ هذه النسخة من دور الستة عشر، وتقتصر المشاركة على 16 نادياً هي أندية دوري المحترفين، وهو الخيار الذي يطبق للمرة الثالثة توالياً بسبب ازدحام الروزنامة بالمشاركات الدولية للمنتخب السعودي.

وكان الفيحاء آخر أبطال البطولة بعد فوزه في الموسم الماضي على الهلال بركلات الترجيح، ويفتتح حامل اللقب دفاعه باستضافة الخليج عند الساعة السابعة بتوقيت الإمارات على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويسبق هذا اللقاء بثلاث ساعات لقاء آخر يجمع ضمك والوحدة على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها.

وتستكمل مباريات دور الثمن النهائي، يومي الأربعاء والخميس؛ حيث يستضيف الهلال والنصر توالياً الاتفاق والعدالة يوم الأربعاء، ويستقبل أبها فريق التعاون، ويلتقي يوم الخميس في قمة الدور الاتحاد والشباب على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، فيما يلتقي الفتح والطائي على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ويحل الرائد ضيفاً على الباطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wdpy5u6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"