عادي

الوحدة يهزم النصر ورونالدو ويلاقي الهلال في نهائي كأس الملك

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
8
e9e3d4d8-69d9-4b5c-bf9c-2992d4ed3b3a (1)

الرياض:عيسى الحكمي
ضرب الوحدة موعداً تاريخياً مع الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوز الفريق المكاوي على مضيفه النصر بهدف دون مقابل على ملعب الأول بارك في اطار نصف نهائي البطولة.
هدف الانتصار سجله الفرنسي بوغال في الدقيقة 22 على إثر خطأ دفاعي مشترك بين مدافعي وحارس النصر استثمره المهاجم الفرنسي وسجل هدف المباراة والفرصة الهجومية الوحيدة للوحدة.
وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد المدافع عبد الله الحافظ، لكن النصر لم يستفد من النقص واكمل المباراة الثالثة توالياً دون أن يهز شباك الخصم،رغم امتلاكه رونالدو.
فنياً، نجح المدرب التشيلي سييرا مدرب الوحدة في رسم خطة التفوق، بعكس مدرب النصر المؤقت دينكو الذي لم يستطع التفاعل مع مجريات المباراة لإنقاذ فريقه.
وعجز النصر الذي يقوده في الملعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تحقيق الترشيحات التي سبقت المباراة أو تعديل النتيجة رغم الفرص التي تهيأت لمصلحة المهاجم البرتغالي نفسه، قبل أن تنكسر على يد الحارس المغربي منير المحمدي «رجل اللقاء» في الدقيقتين 10 و47 ،كما تصدت العارضة لتسديدة من رونالدو في الدقيقة 82.
وانقذ المدافع الكوستاريكي ديوراتي هدفاً محققاً للنصر في الدقيقة 85 بعد تصديه رأسية من البرازيلي جوستافو على خط المرمى.
وظهر رونالدو منزعجاً في نهاية المباراة بعد أن أخفق في قيادة النصر للمباراة النهائية ولقاء غريمه الهلال الذي بكر بالتأهل بعد فوزه الأحد على الاتحاد 1-0.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyn5za4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"