عادي

المازمي يتوج بطلاً للعالم في مونديال الدراجات المائية

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الأبطال

توج بطل الأبطال خالد المازمي لاعب فريق نادي الشارقة للرياضات البحرية في فئة كبار المحترفين (سوبر ستوك)، بلقب بطولة العالم للدراجات المائية، التي استضافتها مدينة بتايا بتايلاند. وتمكن المازمي خلال جولات بطولة العالم في قارة أوروبا وقارة أمريكا وقارة آسيا للوصول للرصيد الأعلى من النقاط لدى اللجنة التحكيمية ليرفع رصيده إلى النقطة 149 في الجولة الختامية، معلناً فوزه بذهبية المونديال في هذه الفئة، ليهدي الرياضة الإماراتية إنجازاً جديداً في الرياضات البحرية.

وحافظ المازمي على لقب بطل الأبطال للموسم الثاني على التوالي لفريق الشارقة في هذه البطولة التي شارك فيها 130 متسابقاً، و42 متسابقاً من نفس الفئة.

وهنأ خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، خالد المازمي على هذا الإنجاز الذي حققه، وتألقه اللافت، وقال: «فوز فريق الشارقة انتصار للرياضة الإماراتية، وهذه النتائج لم تأتِ من فراغ، لكن جاءت نتيجة طبيعية بفضل دعم قيادتنا الرشيدة لقطاع الرياضات البحرية الذي أصبح متميزاً بالأبطال العالميين والكوادر الفنية الموهوبة من أبناء الوطن».

وأكد البطل خالد المازمي فخره واعتزازه باللقب العالمي الذي حققه، والذي يعد حافزاً له في تحقيق مزيد من الإنجازات والألقاب، واعتلاء منصات التتويج ورفع علم دولة الإمارات عالياً في كافة المحافل العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ftdspand

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"