عادي
فريق أبوظبي يعلن التحدي في قلب أولبيا الإيطالية

الملا يغازل لقبه السادس بمونديال الدراجات

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين
الملا جاهز للتحدي

يستعد بطل العالم للحركات الاستعراضية ونجم فريق أبوظبي راشد الملا لخوض المرحلة النهائية من الجولة الأولى والافتتاحية لبطولة العالم للدراجات المائية المقامة في مدينة أولبيا في إيطاليا الأحد، بمشاركة قوية لأكثر من سبعين متسابقاً في مختلف فئات البطولة.

وينشد راشد الملا الدفاع عن لقبه في فئة الحركات الاستعراضية عبر المنافسة والذي توج به في الموسم الماضي أيضاً للسنة الخامسة على التوالي، حيث بدأ بحصد اللقب منذ موسم 2018 حتى 2022 في إنجاز رياضي قوي وفريد للبطل الإماراتي.

وحقق راشد الملا لقب السنة الماضية بعلامة كاملة بعد تسجيله مئة نقطة في الترتيب العام أهدته لقب موسم 2022 بجدارة، ويطمح إلى إكمال المشوار من خلال الجولة الأولى والافتتاحية في أولبيا.

وتنطلق المرحلة الختامية من البطولة اليوم حيث سيكون التنافس حاضراً بين المشاركين فئة الحركات الاستعراضية من أجل الوصول للنقاط الأعلى وتسجيل أفضل المراكز وحصد النقاط منذ جولة البداية.

ويذكر أن الملا قد حقق لقب الحركات الاستعراضية قبل أشهر قليلة أيضاً في بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية.

من جهته وجه راشد الملا الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وكشف عن التحدي الكبير الذي يواجهه في أولى جولات المنافسة بحكم استعداد أغلب المشاركين والمنافسين لتقديم فاصل استعراضي قوي، وقال: «أحمل مسؤولية كبيرة في الدفاع عن لقب البطولة، وعن الاسم الكبير الذي أمثله في المنافسة، وأتمنى أن أوفق في إنهاء الجولة في الصدارة كي أسجل بداية قوية للموسم الخاص بالدراجات المائية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x7pcavn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"