عادي

«مجموعة قرقاش» و«مرسيدس بنز موبيليتي» تستثمران في «بلاكلاين»

19:48 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت «بلاكلاين» (Blacklane)، المزود العالمي لخدمات السائقين، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة قرقاش، وبصفتها أهم المستثمرين في «بلاكلاين»، إضافة إلى الشريك طويل الأمد «مرسيدس بنز موبيلتي» الذي انضم أيضاً إلى الشراكة.

سوف تستثمر الشركتان من خلال هذه الشراكة مع «بلاكلين» ملايين الدولارات والتي ستمنح الشركة تقييماً أعلى بنسبة 50% تقريباً عن التقييم السابق لعام 2020.

وانطلاقاً من رؤيتها في تقديم خدماتها بأعلى المعايير العالمية، أسست «بلاكلاين» أول أكاديمية للسائقين في دبي، لضمان أعلى جودة وتوفير خدمة متميزة وفريدة من نوعها لعملائها.

وقد شهدت «بلاكلاين» نمواً غير مسبوق في حصتها السوقية خلال الأشهر الماضية من خلال الاستثمارات الجديدة، والتي ستركز على تحويل أسطولها إلى المركبات الكهربائية (EVs) بدلاً من مركبات الوقود، كما ستعمل الشركة على تلبية احتياجات العملاء المتزايدة.

وقال ينس وولتورف، الرئيس التنفيذي ومؤسس «بلاكلاين»: «مجموعة قرقاش هي الشريك المثالي لتعزيز نمونا في الشرق الأوسط والعالم. وتعتبر مدينة دبي بوابة مهمة للعملاء الدوليين، ومدينة تجارية واقتصادية، متعطشة للابتكار، وملتزمة بالاستدامة. ستضيف خبرة مجموعة قرقاش وشراكتها على زيادة أسطولنا الكهربائي المتميز عالمياً، تأسيس أكاديميات محلية للسائقين، ودعم التوسع التقني والتشغيلي لمنصتنا المبتكرة. غايتنا هو مواصلة تعزيز النمو السريع.

من جانبه قال شهاب قرقاش، الرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش:«تشهد مجموعة قرقاش التطور الملحوظ لبلاكلاين، وتعتقد أن توجهها الاستراتيجي يتماشى إلى حد كبير مع رؤية مستقبل للمجموعة، لهذه الغاية قررنا الاستثمار في «بلاكلاين».

وصرح فرانز راينر، الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس بنز موبيليتي، قائلاً: قد كانت «بلاكلاين» شريكاً مثالياً لما يقارب عشر سنوات. ونسعى دائماً إلى تقديم تجربة فريدة للمضي قدماً في عصر جديد من التنقل الفردي. وتوفير تجربة مميزة وخدمة مريحة وسلسة لعملائنا. نتطلع إلى مواصلة شراكتنا الناجحة وتعاوننا المثمر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry9hshb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"