عادي

بعدما قابلتها.. ماذا قالت محامية «قاتلة والدتها» في بورسعيد؟

16:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت محامية المتهمة بقتل والدتها في محافظة بورسعيد شمال مصر، تفاصيل جديدة بالقضية التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وعن تفاصيل لقائها بالمتهمة.
وقالت هايدي الفضالي، محامية المتهمة، إنها ستعمل علي نفي بند نية القتل أو إزهاق الروح، مضيفة أنه ليس من الممكن أن تربي الأم ابنتها لكي تقتلها عندما تكبر وتنضج، قائلة: «المرأة دائمًا كائن ضعيف وبيتم استغلاله بسهولة»- حسبما نشر موقع «القاهرة 24».

وأضافت محامية قاتلة والدتها ببورسعيد أن المتهمة نورهان لم تتصور أن يفعل صديقها هكذا بوالدتها، معترفة أنها أخطأت وأنها تعاني ألم فقدان والدتها «أنا معترفه إن أنا غلطت».
وأشارت المحامية إلى أن هيئة المحكمة تبحث أيضًا تفاصيل القضية بشأن وجود ضرب قوي أفضى إلى الموت أم لا، لافتة إلى أن التحقيقات ستبحث أيضا بشأن هل كان هناك نية للضرب الذي أدى إلى موت أم لا، من خلال واقع القضية وأقوال الشهود.
وأكدت الفضالي أن موكلتها نورهان، تعاني من قلق نفسي وذُعر مما حدث لوالدتها، لافتة إلى أنها تعاني من الخوف الشديد، قائلة: «البنت خايفة وعندها قلق نفسي من فقدان الأم، وبتقول أنا ليه يضّغط عليا وأخاف كدة».
ونفت دفاع المتهمة بقتل والدتها، عن موكلتها حقيقة أن لديها علاقات عاطفية متعددة، موضحة أن موكلتها كانت على علاقة بالمتهم بالفعل وكان يهددها، وأنها شعرت بالقلق النفسي بعد هذا التهديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8raef7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"