عادي

غاب «أوزيبيو العرب» عن حفل الاحتفاء به.. وحضر الضيوف

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

تسبب لاعب منتخب العراق الأول وفريق الشرطة السابق لكرة القدم صباح حاتم، الذي يطلق عليه لقب «أوزيبيو العرب»،تشبهاً بأسطورة البرتغال السابق، بإحراج رابطة ملتقى «القشلة الرياضي» في شارع المتنبي.

واتفقت الرابطة مع حاتم على تنظيم جلسة احتفاء به تكريماً لما قدّمه من خدمات للكرة العراقية في ستينات وسبعينات القرن الماضي، وفي محاولة منها لتذكير الجمهور به بعد أن غاب عن الأنظار لمدة طويلة جداً، إلا أن المفاجأة أنه لم يحضر، بينما حضر القائمون على الجلسة والضيوف والجمهور، مما أدى إلى حصول إحراج شديد جداً من القائمين على الجلسة.

لكن وبخطوة ذكية تم تنظيم الجلسة من خلال الاستعانة بآراء بعض الحضور الذين رافقوا مسيرة اللاعب صباح حاتم الرياضية، وهي مسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات الكبيرة، إذ تحدث في الجلسة كل من لاعب فريق الشرطة السابق عبد الكريم نافع، ومدرب حراس المرمى السابق ضياء سليم والأرشيفي الرياضي رزاق كشكول، الذي قدّم سيرة اللاعب صباح حاتم بشكل دقيق إلى الحضور، كما تحدث المطرب الريفي مكصد الحلي عن اللاعب.

وقبل ختام الجلسة أكد أحد المقربين من اللاعب صباح حاتم، أنه تعرض إلى وعكة صحية مفاجئة تسببت بغيابه عن الجلسة المخصصة له من قبل الرابطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdep5bv4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"