عادي

كم هدف سيسجله هالاند حسب دي بروين؟

11:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
رجح البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، حامل لقب إنجلترا، أن يسجل زميله الجديد النرويجي إيرلينج هالاند 800 هدف كما هو حال أسطورتي الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو. وسجل هالاند 24 هدفاً في 19 مباراة بجميع المسابقات مع فريقه هذا الموسم وسيذهب الأربعاء لملعب نادي والده السابق ليدز يونايتد بحثاً عن اصطياد سمك جديد في الشباك.
وقال دي بروين: «سجل حتى الآن 200 هدف بسن الـ22 عاماً، لذلك يمكنه أن يسجل 600 أو 700 أو 800 هدف إن واصل نفس الأداء، إيرلينج مهاجم من طراز رفيع».
وسيعتمد نجاح حملة سيتي هذا الموسم على بقاء كامل لياقة مهاجمه الملقب بـ«الماحي» ويواصل الكادر الطبي في النادي مراقبة حالته البدنية لضمان عدم شعوره بالإرهاق وقد استبدله المدرب بيب غوارديولا في مباراة الفوز على جيرونا ودياً والفوز على ليفربول في بطولة كأس الرابطة.
القوة الهجومية لسيتي ستتعاظم أكثر بعد عودة بطل العالم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من إجازته، وعلق دي بروين: «منذ البداية عرفنا أن جوليان موهوب جداً، لا يمكن التكهن بأداء لاعب قادم من أمريكا اللاتينية، لكن ألفاريز أظهر نضجاً عندما لعب مع الفريق وربما شعر بأنه مغبون لأنه يريد اللعب أكثر، لكن كلما تقدم الموسم زادت مشاركته وقد سجل لنا سلفاً بضعة أهداف».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mfb7knz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"