عادي

تفاصيل إصابة الفنانة المصرية «إسعاد يونس» وحالتها الصحية

13:01 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة - «الخليج»
تعرضت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس لإصابة أدخلتها المستشفى لإجراء عملية جراحية وُصفت بالـ«خطيرة».
وتصدرت الفنانة الشهيرة، ترند محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب خضوعها لعملية تغيير مفصل كامل في منطقة الحوض، داخل أحد المستشفيات المصرية، بعد سقوطها من درجات في منزلها وفق «صدى البلد».
وأجريت العملية بشكل عاجل لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض إثر سقوط إسعاد يونس.
من جانبه أشار الدكتور عمر سليمان إلى أن الحالة النفسية لإسعاد يونس جيدة، ولا تعاني أي خلل في الوظائف الأخرى.
وأضاف، خلال مداخلة له عبر إحدى القنوات التلفزيونية: «إسعاد يونس وصلت إلى المستشفى تُعاني آلاماً في الفخذ بعد وقوعها، وتبين أنها أصيبت بكسر في عظام الحوض، وتم تغيير مفصل الفخد الأيمن، والحمد لله حالتها الصحية جيدة».
وأضاف: «كل الوظائف في جسدها تعمل بشكل جيد وحالتها النفسية جيدة الحمد لله، وإن شاء الله حسب الوقت والتعافي ستعود لحالتها الطبيعية».
تأجيل صاحبة السعادة
وقد تم تأجيل تصوير حلقات برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس عبر شاشة قناة DMC المصرية، حتى تتماثل للشفاء، وتعود من جديد لنشاطها الفني والإعلامي وفق الموقع الإخباري.
كما أنه من المقرر أن تعود الفنانة إسعاد يونس، للدراما من جديد من خلال مسلسل كامل العدد، الذي سيُعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.
ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، في مقدمتهم بطلة العمل دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، مصطفى درويش، من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mssn5pwx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"