عادي

«عونك يا وطن» يساند الأسر المتعفّفة والعمال بمبادرة «كسوة شتاء»

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بن حم خلال التوزيع على العمال

العين: «الخليج»

أطلق فريق «عونك يا وطن» التطوعي مبادرته المجتمعية «كسوة شتاء» التي تستهدف الأسر المتعففة والعمال، في شتى إمارات الدولة، بتوزيع كسوة الشتاء وحقائب شتوية، للتخفيف من أثر برودة الطقس في الفئات المستهدفة من المبادرة، وتوفير الاحتياجات المناسبة من الملابس الشتوية والأغطية.

وقال الشيخ الدكتور محمد بن حم العامري، رئيس الفريق: هذه المبادرة جاءت لمدّ جسور التواصل والتراحم والتكافل الاجتماعي، وتلبية الاحتياجات الإنسانية للأسر المتعففة في جميع إمارات الدولة، بتأمين المستلزمات الخاصة بفصل الشتاء للفئات التي لا تستطيع توفير احتياجاتها الشتوية.

وتأتي المبادرة امتداداً للمبادرات التي تضطلع بها دولة الإمارات، وقيادتها الرشيدة لترسيخ مبدأ التكافل في المجتمع الإماراتي.

يذكر أن مبادرة «كسوة شتاء» تقام في الأسبوع الأول من يناير، وتشمل العاملين في جميع مناطق العين والأسر المتعففة في الدولة.

وأشارت سلام فوزات القاسم، منسقة الفريق، إلى أن المبادرة هدفها بثّ الدفء في نفوس العمال وتعزيز اندماجهم في المجتمع، لأنهم شرائح بحاجة للمساندة والدعم. وتحمل هذه المبادرة أهمية معنوية كبيرة للعمال، حيث تشعرهم بالاهتمام والمحبة التي هم بأمسّ الحاجة لها وهم بعيدون عن أوطانهم وأهلهم.

وأضافت «أسهم المتطوعون بشكل كبير في إنجاح المبادرة، وهو ما يؤكد أهمية مشاركة جميع أفراد المجتمع في تعزيز التلاحم الاجتماعي، وعلى ضرورة مبادرة كل شخص للتطوع بما يستطيع لمؤازرة الآخرين وخدمة المجتمع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhta939

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"