عادي

القبض على عصابة سرقة المركبات بالشارقة

14:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيارات

الشارقة - «الخليج» 
القى قسم التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الوسطى بالشارقة، القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص من الجنسية الأسيوية تخصَّصوا بسرقة المركبات.
وتفصيلاً قال العقيد حميد سعيد الجلاف مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة، إن القسم استقبل عدة بلاغات تفيد بسرقة عدد من المركبات من أمام منازل أصحابها، بعد أن تركوا مفاتيح المركبات بداخلها وقت مغادرتها.
وأشار العقيد الجلاف أنه على ضوء البلاغات المقدمة ، تم تشكيل فريق من رجال التحريات والمباحث الجنائية، للبحث والتحري وجمع الاستدلالات اللازمة، التي مكنت الفريق من تحديد هوية الأشخاص بعد الاشتباه بهم أنهم على صلة بهذه القضايا، وبمتابعة تحركاتهم تمكن الفريق من الإيقاع بهم واحداً تلو الآخر ضمن كمين محكم، وبمواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم اعترفوا بارتكابها مقرين بسرقتهم لـ 4 مركبات من نفس المنطقة وبنفس الأسلوب الجرمي.

الصورة
العقيد حميد سعيد الجلاف مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة

وأوضح أنه من خلال التحقيق مع المتهمين الثلاث اعترفوا بوجود شريك رابع لهم يتولى مهام شراء المركبات المسروقة والتصرف بها دون عقود تبث ملكيتها، وعلى ضوء هذه المعطيات تم توقيف جميع المتورطين في هذه القضية وإحالتهم إلى النيابة العامة بالشارقة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم، والتي أثمرت عن اعادة جميع المركبات المسروقة لأصحابها.
ودعا العقيد الجلاف أصحاب المركبات بضرورة التأكد من إغلاق المركبة قبل مغادرتها وعدم ترك المفتاح بداخلها لأي سبب كان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y92z82f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"