عادي

مبابي يتقدم المساندين..فرنسا تصد هجوم رئيس الاتحاد ضد زيدان

09:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أكد الأسطورة زين الدين زيدان، أنه يتمتع بشعبية كبيرة في فرنسا، في مقابل كره غير معلوم السبب له من قبل رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.
وكان زيدان قاد فرنسا كلاعب للقب مونديال 1998، ثم وصافة مونديال 2006، وحقق إنجازات عدة كمدرب مع ريال مدريد الإسباني، لكن رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوغريت هاجمه بشدة بعدما سُئل عن محاولة التواصل مع «زيزو» لتدريب منتخب الديوك.
وقال لوغريت عن إشاعات تدريب زيدان لمنتخب البرازيل: أنا لا أبالي لذلك، يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده، بالكاد أستطيع تصديق ذلك عندما يتعلق الأمر به.
وعندما سئل عن محاولة التواصل مع زيدان لتدريب المنتخب قال: بالتأكيد لا، حتى أنني لم أكن أفكر أن أتحدث معه على الهاتف بشأن هذه الفكرة.
في المقابل، ساند العديد من النجوم زيدان ومن بينهم نجم نجوم فرنسا حالياً كيليان مبابي، الذي كتب عبر تويتر: زين الدين زيدان هو فرنسا، نحن لا نحترم الأساطير هكذا.
كما دافعت أميلي أوديا كاستيرا، وزيرة الرياضة الفرنسية، عن زيدان، وكتبت: تصريحات من جديد خارج النص، تصريحات تجرحنا جميعاً بحق زيدان أسطورة كرة القدم والرياضة، رئيس الاتحاد الفرنسي للرياضة الأولى بفرنسا لا يجب أن يقول هذا.. يجب أن يكون هناك اعتذار لزين الدين زيدان.
https://tinyurl.com/3kdydfu9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"