عادي

باقة من الفعاليات الترفيهية في جزيرة ياس بالربع الأول من 2023

19:50 مساء
قراءة 3 دقائق
كيفن هارت
ستينج
Mo Amer & Maz Jobrani

تستقبل جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، العام الجديد بباقة من الفعاليات الرياضية والترفيهية المتنوعة، التي تتزامن مع انخفاض درجات الحرارة، وعودة الأجواء الشتوية المنعشة في العاصمة أبوظبي.

وسيكون ضيوف ياس على موعد مع باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية المميزة، بداية من بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» 2023، وصولاً إلى المجموعة المتنوعة من العروض العالمية المذهلة؛ حيث سيتميز تقويم الفعاليات الترفيهية لجزيرة ياس، خلال الربع الأول من العام، بفرقة «إماجين دراغونز» العالمية الحائزة جوائز غرامي الموسيقية، وحفل الفنان الشهير «ستينغ» برفقة أعضاء فرقة الروك الكهربائية، وفرقة «بلاك بينك» العالمية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من المهرجانات الاحتفالية التي تضم «ألترا وورلد وايد» و«وايرلس» التي ستظهر لأول مرة في الشرق الأوسط، وعرض «كيفن هارت» الكوميدي الشهير، والتي ستجعل جزيرة ياس الوجهة المُثلى لقضاء أوقات ترفيهية فريدة خلال موسم الشتاء.

وتعد بطولة «يو إف سي» ودوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين «إن بي إيه» في عام 2022، بالإضافة إلى الفعاليات المختلفة التي بيع جميع تذاكرها مثل المسرحية الموسيقية «الأسد الملك»، وعرض «جيمي كار»، وحفل فرقة «إماجين دراغونز»، بمنزلة دليل واضح على الجهود المتواصلة لترسيخ مكانة جزيرة ياس كوجهة رائدة للفعاليات العالمية.

وتضاف إلى هذه الأحداث بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» 2023 التي ستقام خلال الفترة من 19 إلى 22 يناير/كانون الثاني في ياس لينكس أبوظبي، وهي المحطة الأولى ضمن سلسلة بطولات رولكس في موسم 2023 لجولة موانئ دبي العالمية، وهي عنصر أساسي في جدول الجولف العالمي، الذي يواصل استقطاب أفضل لاعبي الجولف في العالم في جولة موانئ دبي العالمية للتنافس للفوز بالجائزة المالية البالغة 8 ملايين دولار أمريكي؛ حيث ستشهد البطولة تنافس نخبة من اللاعبين العالميين، مثل لاعب الجولف الأيرلندي المحترف سيموس باور المصنف 28 عالمياً، ولاعب الجولف المحترف الإنجليزي تيريل هاتون المصنف 25 عالمياً، ولاعب الجولف المحترف النيوزيلندي رايان فوكس المصنف 29 عالمياً، ولاعب الجولف الأسترالي المحترف سيب ستراكا المصنف 27 عالمياً، ولاعب الجولف الإيطالي المحترف المصنف 160 عالمياً. وسيستعد اللاعبون للبطولة من خلال المشاركة في جولات تدريبية يومي 16 و17 يناير، قبل أن تبدأ المنافسة رسمياً في 19 يناير، على أن تقام الجولة النهائية من البطولة مع حفل التتويج وتوزيع الجوائز في 22 يناير. يمكن شراء التذاكر عبر موقع TicketMaster.ae.

ويمكن للضيوف قضاء أوقات ممتعة مع فرقة موسيقى البوب الأمريكية «إماجين دراغونز» الحائزة جوائز غرامي الموسيقية، التي تشارك في إطار جولة ميركوري العالمية الضخمة إلى جزيرة ياس في 26 يناير في الاتحاد أرينا، ويمكن لعشاق موسيقى الروك الكلاسيكية حضور حفل النجم «ستينغ» في 27 يناير 2023 في الاتحاد أرينا، وستقدم أيضاً فرقة «بلاك بينك» الفرقة الكورية الشهيرة التي خطفت قلوب الجمهور في الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات القليلة الماضية، عرضاً مباشراً في 28 يناير في الاتحاد أرينا.

وبالنسبة للضيوف الشباب الأصغر سناً، فإن عرض بليبي الموسيقي الذي أسعد مئات الآلاف من المعجبين الصغار خلال أكثر من 500 عرض في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة، سيقدم لأول مرة أربع عروض في أبوظبي في الاتحاد أرينا يومي 18 و19 فبراير/شباط، كما سيستمتع الضيوف من الأصدقاء والعائلات بالعرض الترفيهي الشائق «ماشا والدب» في الاتحاد أرينا يومي 29 و30 إبريل/نيسان.

وللمرة الأولى في الشرق الأوسط، سيقدم «مهرجان الموسيقى الحضرية الأبرز في المملكة المتحدة، عرضه الأضخم في قلب العاصمة الإماراتية، والذي يضم «وايرلس» و«ألترا وورلد وايد» العلامة الأكبر في عالم المهرجانات الموسيقية؛ حيث ستظهر «ألترا وورلد وايد» لأول مرة في «ألترا أبوظبي» يومي 4 و5 مارس/آذار، ثم «وايرلس» في 11 مارس، بمشاركة نجوم الراب الأمريكيين ترافيس سكوت، وليل أوزي فيرت.

ولمحبي العروض الكوميدية، سيقدم الفنان «كيفن هارت» عرضاً كوميدياً مميزاً في 22 فبراير، بالإضافة إلى العرض الكوميدي المشترك للنجمين «مو عامر» و«ماز جبراني» يوم 11 مارس في الاتحاد أرينا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rmhzyyt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"