عادي

مؤسسة «زايد العليا» تتعاقد مع «نيا» لتوريد القهوة إلى كافيه النحلة

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
خلال التوقيع على العقد

أبوظبي: «الخليج»

تعاقدت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مع شركة «نيا» التابعة لبرنامج «إيفولفن وومن» للمشاريع التجارية المستدامة، بشأن توريد حبوب القهوة الإثيوبية إلى كافيه النحلة «The Bee Cafe» التابع للمؤسسة، المقهى الأول من نوعه في دولة الإمارات الذي يوظف أصحاب الهمم لتمكينهم وتشجيعهم على المساهمة في المجتمع الإماراتي.

وقع العقد عن المؤسسة عبد الله عبد العالي الحميدان، الأمين العام، وعن شركة «نيا»، الشركة التجارية المستدامة التابعة لبرنامج «إيفولفن وومن» آسيا ريتشيو، وتعكس هذه الشراكة توافق الرؤى بين كل من مؤسسة زايد العليا ممثلة في كافية النحلة وشركة «نيا» وسعيهما المشترك في دعم أصحاب الهمم، حيث تقوم الشراكة على تصدير حبوب البن ذات الجودة العالية التي يتم الحصول عليها وتطويرها مباشرة من قبل مزارعات في إثيوبيا.

وتعمل «نيا» لدعم المزارعات للوصول إلى الأسواق، حيث تجلب البن المحمص إلى المقاهي والشركات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، كما يتم استثمار جزء من الأرباح لتمويل برامج المساعدة الفنية للمرأة، لزيادة الإنتاجية وجودة المنتج.

وأكد عبد الله الحميدان، أن المؤسسة تعمل على توفير كل مقومات النجاح والاستمرارية للمشروع، بما يمثله من نموذج لانتقال أصحاب الهمم لمرحلة جديدة وفرصة لإظهار قدراتهم وانخراطهم بالمجتمع بشكل أقرب ومباشر.

من جانبها قالت آسيا ريتشيو، مؤسسة «إيفولفن وومن»: «أصحاب الهمم والنساء جزء حيوي من المجتمع المزدهر ولديهم مهارات فريدة لتحسين مجتمعاتنا. وتضمين قهوة «نيا» الحرفية في كافية النحلة «The Bee Cafe» سيتيح لنا فرصة الاستفادة من شعبية ثقافة القهوة، لتعزيز الإدماج والتنوع في الإمارات العربية المتحدة بشكل أكبر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t9uwkpjw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"