عادي

منصور بن زايد..عضيد الوطن والمواطن

00:06 صباحا
قراءة دقيقتين
4

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، منح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وشاح محمد بن راشد آل مكتوم، تقديراً لجهوده المتواصلة وإنجازاته في خدمة الوطن.

وقال سموه «بحضور أخي رئيس الدولة «حفظه الله» كرمنا أخي الشيخ منصور بن زايد لجهوده الاستثنائية في خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة.. الشيخ منصور أخ وصديق وعضيد.. عضيد لرئيس الدولة.. وعضيد لي في الحكومة الاتحادية.. وعضيد وسند لإخوانه المواطنين».

وأضاف سموه «يشرف على المصرف المركزي الذي ينظم أكبر قطاع مصرفي في المنطقة.. ويدير جهاز الإمارات للاستثمار بأصول تتجاوز 300 مليار درهم.... منصور رجل دولة.. ورجل اقتصاد من الطراز الأول».

الصورة
1

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «منصور أحد امتدادات زايد العظيمة.. وأحد أعمدة الوطن الكبيرة».

وهنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على تويتر قائلاً: «مبروك لمنصور الإمارات... مبروك لسليل المجد».

وهنأ سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، بمناسبة تكريمه.

وقال سموه على تويتر: «نبارك لسمو الشيخ منصور بن زايد تكريمه ومنحه وشاح محمد بن راشد آل مكتوم بحضور صاحبي السمو رئيس الدولة ونائبه، لجهوده الاستثنائية في خدمة الاتحاد. الشيخ منصور حقق بإخلاصه مكتسبات عظيمة للإمارات وشعبها. هو رمز من رموز الوطن المضيئة وأحد أعمدته الراسخة، وهو انعكاس لفكر زايد وحكمته وهمته».

قال محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية، إن تكريم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية، على جهوده الاستثنائية في خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة، شرفٌ كبيرٌ نعتز به جميعاً.

وأضاف أن تكريم سموه يأتي عن جدارة واستحقاق، لتميز شخصه الكريم، وسعيه الدؤوب إلى تحقيق إنجازات فارقة، تجاوزت الصُّعد المحلية والإقليمية، لتصل إلى العالمية، وبفكر سموه الاستباقي تمكن الصندوق من أن يدعم الصادرات الوطنية، ويحقق تنافسيتها في الأسواق العالمية.

وقال إن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لم يدخر جهداً في سبيل دعم العمل التنموي، إذ تمكن الصندوق بفضل توجيهاته الحكيمة من مساندة مجتمعات أكثر من 100 دولة حول العالم، وعمل على تحقيق أهدافها وبرامجها التنموية.

وأشار إلى أن رؤية سموه الثاقبة نحو استشراف المستقبل ومبادراته النوعية القائمة على الابتكار والإبداع، وإسهاماته بالغة التأثير في إرساء دعائم التنمية، جعلت من صندوق أبوظبي للتنمية، نموذجاً عالمياً متفرداً في العمل الإنمائي، لذا فإنه يحق لنا أن نفخر ونفاخر بشخصية سموه الاستثنائية، وبمسيرته الحافلة بالتميز والريادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"