عادي
تنطلق برعاية حمدان بن محمد في 2 مارس

«إمارات» راعياً ذهبياً للنسخة الرابعة من الألعاب الحكومية

23:29 مساء
قراءة دقيقتين
الشامسي وابن عيسى خلال توقيع الاتفاقية

أعلنت اللجنة المنظمة للألعاب الحكومية عن انضمام مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، شريكاً ذهبياً للنسخة الرابعة من «الألعاب الحكومية» إحدى أبرز الفعاليات الجماعية على الأجندة الرياضية في دبي، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في الفترة من 2 إلى 5 مارس 2023.

تأتي رعاية مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، انطلاقاً من حرصها على تعزيز أسلوب الحياة الصحي والمتفرد الذي تتميز به دبي، حيث تحظى الألعاب الحكومية بدعم مجموعة من كبرى المؤسسات والشركات الرائدة من القطاعين الحكومي والخاص في دولة الإمارات، ومشاركة واسعة من الجمهور من مختلف القطاعات.

وأكد علي خليفة الشامسي مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» أن رعاية المؤسسة، للألعاب الحكومية، تعكس التزامها بصحة ورفاهية المجتمع عبر مبادرات وبرامج رياضية وصحية متكاملة، وقال: «ندعم رسالة الألعاب الحكومية بكل قوة، ونحن على ثقة بأن هذه الرعاية، ستشجع جميع الموظفين في الجهات الحكومية المحلية والاتحادية والقطاع الخاص لتوسيع مشاركتهم في هذا الحدث الرياضي الكبير».

وأكد مروان بن عيسى، مدير الألعاب الحكومية، أن المؤسسات الوطنية تلعب دوراً مهماً في الارتقاء بصحة ورفاهية أفراد المجتمع عبر رعايتها للأحداث والمناسبات الرياضية، معرباً عن سعادته برعاية مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، للنسخة الرابعة من الألعاب الحكومية ولمدة 3 سنوات.

وقال:«تروج الألعاب الحكومية للأثر الإيجابي الكبير للرياضة على الصحة البدنية والعقلية والتفكير الاستراتيجي ضمن أجواء تنافسية حماسية تعزز من روح الفريق الواحد،وهي من أبرز الفعاليات التي تسهم في ترسيخ موقع دبي كوجهة رياضية وإحدى أهم المدن نشاطاً وإقبالاً على ممارسة الرياضة في العالم».

يشرف المجلس التنفيذي لإمارة دبي على تنظيم البطولة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وتم إعلان موانئ دبي العالمية كذلك راعياً رسمياً للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jh9w4zt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"