عادي

الألعاب الحكومية تحظى برعاية 4 جهات جديدة

23:33 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع اتفاقيات الشراكة

وقعت اللجنة المنظمة للألعاب الحكومية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي اتفاقيات رعاية وتعاون جديدة مع 4 جهات وطنية هي بنك أبوظبي الأول، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، وحي دبي للتصميم، وشركة لولوليمون التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، وذلك في إطار التحضير للنسخة الرابعة من الحدث الذي يحظى باهتمام دولي واسع.

ويأتي الإعلان عن التوقيع بالتوازي مع توسع نطاق البطولة للمستوى العالمي، والتي تُنظم برعاية رئيسية من موانئ دبي العالمية، ورعاية ذهبية مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، وذلك في الفترة من 2 إلى 5 مارس 2023، في منطقة حي دبي للتصميم.

وقال مروان بن عيسى، مدير الألعاب الحكومية: «منذ إطلاق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الألعاب الحكومية عام 2018، حظيت البطولة باهتمام سموه الشخصي، وبدعم مجموعة من كبرى المؤسسات والشركات الرائدة من القطاعين الحكومي والخاص في دولة الإمارات، ما يسهم في تكريس دبي وجهةً رياضيةً وإحدى أكثر المدن نشاطاً وإقبالاً على ممارسة الرياضة في العالم».

وأشاد ابن عيسى بانضمام المؤسسات الجديدة إلى قائمة الرعاة والداعمين للنسخة الرابعة من البطولة، والذي يصل مجموعهم النهائي إلى ثمانية رعاة في هذه النسخة المميزة.

وأكدت خديجة البستكي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم - حي دبي للتصميم أن استضافة الحي للنسخة الرابعة من الألعاب الحكومية، يعكس التزام الحي الإبداعي بنهج العمل الجماعي وروح الفريق الواحد، وقالت: «يسرنا استضافة الألعاب الحكومية التي تهدف إلى تشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة والتشجيع على تبنيها كأسلوب حياة نظراً لأثرها الإيجابي الكبير على الصحة البدنية والعقلية».

وقال أحمد بو رحيمة مدير إدارة تنفيذي - العلاقات الحكومية في شركة «دو»: نفخر في دو برعايتنا للنسخة الرابعة من الألعاب الحكومية التي باتت اليوم واحدة من أبرز الأنشطة والفعاليات الجماعية ضمن الأجندة الرياضية في مدينة دبي.

وقال ريسي فولكنر، رئيس شؤون الاتصالات والعلاقات الخارجية لدى مجموعة بنك أبوظبي الأول: تساهم الألعاب الحكومية سنوياً في تشجيع التفاعل بين المشاركين من دولة الإمارات ومختلف دول العالم، وتعزيز روح التنافس من خلال سلسلة من المسابقات والتحديات التي صممت لاختبار القدرات البدنية والذهنية للمشاركين.

وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم لايف ستايل»: نفخر اليوم بالإعلان عن اختيارنا الراعي الرسمي لملابس النسخة الرابعة من بطولة الألعاب الحكومية، ويهدف هذا التعاون إلى الارتقاء بمستوى صحة ونشاط المجتمع والتواصل معه، كما يتماشى مع الأهداف الصحية لدبي والمتمثلة في تعزيز التواصل مع جميع شرائح المجتمع وحثهم على ممارسة النشاط البدني.

وستنتقل النسخة الرابعة من الحدث إلى آفاق عالمية أرحب مع الفئة الجديدة «تحدي المُدن»، والتي ستشهد مشاركة 28 مدينة عالمية، إضافة إلى فئتي الجهات الحكومية لكل من فرق الرجال والسيدات، وفئة الألعاب المجتمعية بمشاركة الفرق المشكلة من الجمهور العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27fjzevn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"