عادي
أرقام في الفن

ريهام عبد الغفور تصور 30 حلقة من «الأصلي»

23:06 مساء
قراءة دقيقتين
ريهام عبد الغفور

القاهرة:«الخليج»

* بدأت الفنانة ريهام عبد الغفور تصوير دورها في المسلسل الجديد «الأصلي»، المكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

المسلسل مقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة خلال فبراير المقبل، ويضم: أحمد سعيد عبد الغنى، منال سلامة، إيناس كامل، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر.

على جانب آخر تواصل ريهام عبد الغفور حالياً تصوير دورها في بطولة مسلسل«رشيد» الذي تتقاسم بطولته مع النجم محمد ممدوح، ومقرر عرضه خلال موسم الدراما في شهر رمضان المقبل، ومكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولة المسلسل كل من، تامر نبيل، خالد كمال وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج مي ممدوح.

* يصور أبطال مسلسل «أم البنات» عدداً من المشاهد الخارجية في أحد مقاهٍ منطقة التجمع الخامس بالقاهرة لمدة 3 أيام، يعود بعدها فريق العمل إلى الديكور الرئيسي في الحارة الشعبية، بمدينة الإنتاج الإعلامي.

العمل من بطولة النجمة سهير رمزي، ومكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه نهاية شهر يناير الجاري.

يشارك في المسلسل: ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، ومنة عرفة، وتأليف احمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

* بعد تصوير استغرق 5 أسابيع على فترات متقطعة، انتهى الفنان عمرو عبد الجليل من تصوير فيلم «التجربة المكسيكية»، ليبدأ المخرج شادي علي خلال الأيام المقبلة في تنفيذ العمليات الفنية من مونتاج ومكساج وموسيقى تصويرية، حيث من المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

يشارك في بطولة فيلم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، ليلي عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي ومنتج منفذ هاني عبد الله.

* حقق فيلم «شلبي» للنجم كريم محمود عبد العزيز مليوناً و400 ألف جنيه، في أول يومين عرض له، خلال موسم رأس السنة وإجازة منتصف العام الدراسي، بعد طرحه للعرض في عدد من دول الخليج خلال الأيام السابقة.

ويشارك في بطولة الفيلم: روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/huw5s8h7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"