عادي

فتاة أمريكية تعيش بـ«أيدي ديناصورات»

21:35 مساء
قراءة دقيقتين

يعاني كثير من الأشخاص للتكيف مع العيوب الخلقية، التي تعرضهم أحياناً للتنمر، لكن الأمريكية كاسيدي لارمي، التي ولدت بثلاث أصابع في كل يد، والمعروفة بـ«أيدي الديناصورات»، كشفت عن إيجابيات هذه الحالة التي جعلتها في النهاية تحب يديها، وفق ما نشرت وسائل إعلام أجنبية.

وكشفت لارمي المولودة في ولاية ماساتشوستس، والتي تعمل بائعة في مجال السيارات، عن طبيعة حياتها مع أصابعها التي تعرضت بسببها للتنمر في مدرستها، فانتهى بها للتبديل بين المدارس، كما أُطلق عليها الكثير من الألقاب.

الصورة
ق

وذكرت كاسيدي، بحسب ما نشره موقع «نيويورك بوست»: «يقول الناس دائماً إن لديَّ أيدي ديناصورات، لقد ولدت هكذا».

وقالت: «عندما أصافح شخصاً ما، يقول: هناك شيء مفقود هنا. يعتقد الكثير من الناس أنه أمر رائع حقاً، ويطلبون لمس أصابعي».

وأشارت إلى أنها عانت كثيراً بسبب يديها قبل أن تبدأ في تغيير نظرتها، مشيرة إلى أنها تجنبت صالونات الأظافر لسنوات بعد تعرضها للسخرية من أظافر إبهامها الكبير. لكن لارمي قررت في النهاية أن تحب نفسها، ومواجهة حالات السخرية منها بصدر رحب أملاً في تغيير نظرة الناس إليها مستقبلاً. وقالت لارمي: «أقول دائماً للناس، سأعطيك 20 جنيهاً إسترلينياً إذا أخبرتني بمزحة لم أسمعها بالفعل».

واعتبرت لارمي «أيدي الديناصورات»، التي دائماً ما يحملق المحيطون بها، «ميزة» تمنحها الكثير من الإيجابيات، فباتت تملك الشجاعة لطلب خصم 40% في صالون الأظافر، لأنه يتطلب عملاً ومواد أقل، وشاركت لارمي حالتها عبر حسابها في «تيك توك»، موضحة أنها باتت تستفيد من يديها، من خلال صنع قوالب من القفازات لبيعها عبر الإنترنت، حيث تأمل أن تلهم الآخرين الذين يعانون نفس المشكلة.

وقالت: «حتى الصعوبات التي مررت بها في حياتي، تساعدني في أن أصبح الشخص الذي أنا عليه اليوم، قوية وواثقة»، وأضافت: «هناك الكثير من الأشخاص الذين يكافحون من أجل امتلاك الثقة، ورؤية نموذج يحتذى به».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cy464k2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"