عادي

«صمود» لياس بطل تحضيري كأس رئيس الدولة

21:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«صمود» يتجه نحو خط النهاية

أبوظبي: محمد مصطفى

حلق الجواد «صمود» لياس للسباقات العائدة إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بلقب تحضيري سباق كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، في الشوط الثالث والرئيسي من الحفل الثامن بمضمار نادي أبوظبي للفروسية، والذي تضمن 6 أشواط.

وحقق «صمود»، الفوز في الشوط الثالث، لمسافة 2200 متر، وتفوق على منافسيه، بإشراف جان دي روال وقيادة الفارس أنطونيو فريزو، ووصل البطل إلى خط النهاية في 2:31:16 دقيقة، وترك الوصافة إلى «مجيب».

وفاز «أيه إس جيزان» للشيخ حامد بن خادم آل حامد، في أول أشواط الأمسية، بلقب سباق «جبل جيس» لمسافة 1200 متر، بإشراف أحمد المحيربي وقيادة أوسكار شافيز.

وذهب لقب كأس الوثبة ستاليونز، للإسطبلات الخاصة، الذي أقيم في ثاني الأشواط لمسافة 1400 متر، إلى «أي إس سوداني» لمالكه سالم المرر، بإشراف أحمد المرر وقيادة أنطونيو فريزو.

وتوجت «مرام» العائدة إلى إسطبلات الريف، بلقب الشوط الرابع من سباق أبوظبي الكلاسيكي للمهرات، لمسافة 1400 متر، بقيادة تاج أوشي وإشراف جابر بيطار.

وتمكن المهر «فدوان» العائد إلى الرحماني للسباقات من الفوز بلقب سباق أبوظبي الكلاسيكي للأمهار في الشوط الخامس لمسافة 1400 متر المخصص لخيول الإنتاج المحلي، بقيادة الفارس أنطونيو فريزو الذي حقق ثلاثية في الحفل، وإشراف أحمد المحيربي في ثاني فوز له بالأمسية.

وفي ختام الحفل فاز «ويسترن رايتر» لعذبة للسباقات بسباق «جبل حفيت» لمسافة 1600 متر، المخصص للخيول المهجنة الأصيلة بإشراف بوبات سيمار وقيادة تاج أوشي في ثاني فوز له في الحفل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bp4abacf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"