عادي

بيونسيه تعود من بوابة دبي.. و100 ألف دولار لليلة في جناح «أتلانتس ذا رويال»

17:46 مساء
قراءة دقيقتين
الجناح الرئيسي في رويال أتلانتس
الجناح الرئيسي في رويال أتلانتس
الجناح الرئيسي في رويال أتلانتس
الجناح الرئيسي في رويال أتلانتس
دبي: «الخليج»

في استعراض فني هو الأول لها منذ عام 2018، تحيي المغنية العالمية بيونسيه، عرضاً غنائياً حصرياً، اليوم السبت، في أيقونة دبي الجديدة فندق «أتلانتس ذا رويال»، بمناسبة افتتاحه التاريخي في جزيرة النخلة.

يأتي افتتاح «أتلانتس ذا رويال»، الذي كلف بناؤه نحو 1.5 مليار دولار، بحسب ما ذكرت وكالة «بلومبيرغ»، ليكون شاهداً على الازدهار الذي تعيشه الإمارة التي باتت جاذبة للأعمال والأثرياء.

تبلغ كُلفة الإقامة في غرف الفندق نحو 1000 دولار لليلة الواحدة، مع وجود أكثر من 100 جناح حصري؛ حيث يصل سعر الجناح العلوي إلى 100 ألف دولار في الليلة.

الصورة

وقالت مونيكا مالك، كبيرة الاقتصاديين في بنك أبوظبي التجاري: «أصبحت دبي الآن في وضع أقوى بكثير مع تركيز إضافي في سوق العقارات. وتوسع القطاع السياحي أكثر مع استقطاب دبي للمزيد من الأشخاص على مستوى العالم بعد تعاملها القوي والفعّال مع الوباء».

وقال فيليب زبير الرئيس التنفيذي لشركة «كريزنر إنترناشيونال» المطورة لمشروع «أتلانتس»: «نحن متفائلون جداً بشأن قطاع السفر والرفاهية ونؤمن بهذه المناطق التي لا يساوم عليها الناس. كما أننا نتفهم احتمالية أن يواجه السوق بعض فترات الركود والتحديات، لكن الرغبة في السفر وأن نكون معاً ونحصل على إجازات فريدة من نوعها لن يتوقف».

وأشارت بلومبيرغ إلى أن افتتاح مجمع «أتلانتس ذا رويال» يأتي في الوقت الذي تستفيد فيه دبي من تدفق الوافدين الجدد إلى الإمارة وسط القوانين التنظيمية الجديدة، بمن في ذلك المستثمرون الروس ومديرو صناديق التحوط، الذين يتطلعون إلى حماية ثرواتهم. وكل ذلك يعزز مكانة دبي بوصفها مركز الأعمال البارز في المنطقة، وواحدة من أكبر مناطق ازدهار الإسكان الفاخر في العالم، بعد عام قياسي لأسعار الوحدات السكنية وعدد الصفقات.

بدورها علقت هيلين تاثام، رئيسة مبيعات وتأجير العقارات السكنية في شركة «سافيلز» العقارية: «بالنظر إلى كيفية تغير السوق منذ الأزمة المالية العالمية في 2008، أصبحت دبي مكاناً مختلفاً تماماً الآن».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ecf5e6v3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"