عادي
خلال 2022

«سيوا»: توصيل الكهرباء لـ 3733 مشروعاً وصيانة 8643 محطة توزيع

16:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة توصيل التيار الكهربائي ل 3733 مشروعاً بحمولة، تصل إلى 628 ميغا فولت أمبير، بعد إنهاء إجراءات التفتيش واستيفاء متطلبات الأمن والسلامة، وتمديد مغذيات لشبكتي الجهد المنخفض والمتوسط بطول 505 كيلو مترات في مدينة الشارقة، خلال عام 2022.

ونفذت الهيئة أعمال صيانة ل 8643 محطة 11 كيلو فولت، و880 لوحة توزيع فرعية، وأنجزت أعمال الصيانة العامة ل 382 موقعاً، في إطار حرصها على تقديم أفضل الخدمات لسكان الإمارة و التيسير عليهم.

وأوضح الدكتور المهندس حسن الزرعوني، مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن الهيئة تعمل باستمرار على تطوير الخدمات التي تقدمها وتوصيل الكهرباء للمباني السكنية والتجارية والصناعية في المناطق كافة بإمارة الشارقة، وفق أفضل المواصفات، بعد إنجاز المنشأة وتسلّم طلبات التوصيل الدائم للكهرباء، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمتابعة سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي. وشرح آلية توصيل الكهرباء للمنشآت التي تبدأ بالتقديم من مقاول الكهرباء على طلب توصيل خدمة الكهرباء في إدارة الخدمات المشتركة، بعد استكمال 80% من مرحلة إنجاز المشروع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/j2sh63vu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"