عادي

«أبوظبي لرفع الأثقال» يتعاقد مع الخبير الفني باندو

21:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله الزعابي مع المدرب باندو

تعاقد نادي أبوظبي لرفع الأثقال مع المدرب أفيناش باندو من موريشيوس، كمدير فني للنادي، تمهيداً لانطلاقة قوية للنادي الذي تُجرى الترتيبات لافتتاحه رسمياً قريباً، وجاء التوقيع أمس بحضور عبدالله عيسى الزعابي رئيس مجلس الإدارة، وعبدالله الشامسي عضو مجلس الإدارة، وخليفة راشد الزعابي مدير الخدمات المساندة.

ويتولى باندو الإدارة الفنية للنادي، خلال الفترة المقبلة، بجانب الإشراف على الفروع المختلفة التي يخطط النادي لافتتاحها في الظفرة والعين بجانب فرع للسيدات في أبوظبي.

ويمتلك باندو، خبرة تدريبية وأكاديمية كبيرة، كما حقق العديد من الإنجازات المهمة أبرزها قيادته للمنتخب الإندونيسي لتحقيق ميداليتين في أولمبياد ريو 2016، كما يشغل عضوية لجنة التدريب والبحث التابعة للاتحاد الدولي للعبة، وكانت آخر محطاته مدير قطاع التطوير في الاتحاد الهندي.

وأكد عبدالله عيسى الزعابي، أن التعاقد مع باندو خطوة جيدة، خاصة أن اختياره جاء بعد تدقيق وتمحيص لعدد من الملفات لمدربين مختلفين، وتم تفضيله لسيرته الذاتية المتميزة في الجانبين الفني والأكاديمي وفي وضع البرامج والخطط التي تقود إلى البناء المتين وتحقيق الطفرة المنشودة في اللعبة.

وشكر الزعابي القيادة الرشيدة ومجلس أبوظبي الرياضي، على دعم الرياضة والألعاب الفردية خاصة الألعاب الأولمبية، مشيراً إلى أن نادي أبوظبي لرفع الأثقال، وضع خططاً طموحة لجعل هذه الرياضة بين رياضات القمة في الدولة في المستقبل القريب.

وعبر أفيناش باندو عن سعادته بوجوده في أبوظبي، وبالتعاقد مع النادي، مؤكداً أن المشروع الرياضي الطموح الذي يمتلكه نادي أبوظبي، حفزه وجعله ينهي ارتباطاته في الهند ويقبل تولي مهمة المدير الفني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysscw4f2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"