عادي

دراسة: الأخبار الصوتية أكثر إقناعاً من النصية

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشف علماء النفس في جامعة ستانفورد أن الرسائل الصوتية أكثر إقناعاً من الرسائل النصية. واتضح أن من الأسهل والأكثر موثوقية القيام بذلك عبر رسالة صوتية.

وقال العلماء من كلية الدراسات العليا لإدارة الأعمال بجامعة ستانفورد الأمريكية، إن المعلومات التي يراها الناس من الأفضل لهم الوصول إليها عن طريق الأذن، والأهم من ذلك أنها أكثر إقناعاً. ومن المرجح أن يفعل الشخص بما يسمعه أكثر منه بما يقرؤه.

والدراسة التي أجراها العلماء ليست مخصصة للرسائل اليومية في برامج المراسلة الفورية، بقدر ما هي مخصصة للإعلانات والمعلومات التجارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6fuhmm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"