عادي

«دبي الطبية» و«مستشفى مورفيلدز» يعزّزان خدمات طب العيون

17:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»

وقعت مدينة دبي الطبية - المنطقة الحرة المتخصصة بالرعاية الصحية في الإمارة - مذكرة تفاهم مع مستشفى «مورفيلدز دبي للعيون» تهدف إلى توسيع أعمال المستشفى البريطاني الرائد في طب العيون في دبي بنسبة 20%.

وقع المذكرة علاء المنيني، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في سلطة المدينة، والهادي حسن، المدير العام للمستشفى، في جناح المدينة المشارك في «معرض ومؤتمر الصحة العربي».

تأتي هذه المبادرة الجديدة في إطار الجهود المتواصلة للمدينة، لتعزيز الاستثمارات في الرعاية الصحية الذي يشهد نمواً متسارعاً في دبي، فضلاً عن تمكين شركاء الأعمال الحاليين من تطوير أعمالهم فيها.

ويتزامن توقيع المذكرة مع احتفاء المدينة بمرور 20 عاماً على انطلاق عملياتها و15 عاماً على تأسيس «مستشفى مورفيلدز دبي للعيون».

وتستعرض المدينة خلال مشاركتها، مسيرة نجاحها وخططها المستقبلية.

وتجمع المدينة والمستشفى، شراكة طويلة الأمد تُعدّ من أقدم الشراكات المستمرة إلى اليوم في المدينة، حيث انطلقت أعمال المستشفى في المنطقة الحرة عام 2007.

وقال المنيني: نوفر في المدينة لشركائنا فرصة الاستفادة من بيئة استثنائية تعزز نمو أعمالهم ضمن قطاع الرعاية الصحية، ويسرنا استمرار شراكتنا الراسخة مع مستشفى مورفيلدز دبي للعيون، ونتطلع لتعزيزها مستقبلاً.

وتتضمن توسعة العمليات المخطط لها، إضافة أحدث التقنيات المستخدمة في طب العيون، بما في ذلك افتتاح جناح فحص تنفيذي وآخر لكبار الشخصيات، ومناطق سريرية جديدة ومناطق انتظار إضافية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz9apbu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"