عادي

«إيه بي بي» تورّد 80 محطة شحن مركبات كهربائية إلى الإمارات

14:59 مساء
قراءة دقيقتين
الشاحن رقم مليون للشركة
الشاحن رقم مليون للشركة
دبي: «الخليج»
أعلنت «إيه بي بي للتنقل الكهربائي»، قيامها بتوريد أكثر من 80 محطة شحن EV للتيار المستمر السريع إلى دولة الإمارات، وهذا يشمل أكبر محطة للشحن في موقع واحد في ياس، بأبوظبي، التي تضم 20 شاحناً للتيار المستمر السريع عالي الطاقة.
وقال «أحمد عبدو»، مدير قسم التنقل الكهربائي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة «إيه بي بي للتنقل الكهربائي»: «نحن فخورون بأن شواحن«إيه بي بي» أصبحت اليوم تزوّد المركبات الكهربائية بالطاقة عبر مواقع استراتيجية مختلفة في دولة الإمارات، بما في ذلك مواقع هيئة كهرباء ومياه دبي«ديوا» وشركة بترول أبوظبي الوطنية. حيث يقوم معظم مصنعي ووكلاء السيارات على امتداد الإمارات باستخدام شواحن «إيه بي بي» في المعارض ومواقف السيارات التابعة لهم. كما أدرنا مشروعاً للحافلات مع هيئة الطرق والمواصلات RTA باستخدام شواحننا. ونحن على ثقة بأن خبرة إيه بي بي التقنية ومنتجاتها وأبحاثها في مجال التنقل الكهربائي ستستمر في دعم صنّاع القرار في الدولة، لدفع عجلة التحول نحو مستقبل خال من الانبعاثات الكربونية».
وقامت الشركة مؤخراً بتسليم مليون محطة شحن للسيارات الكهربائية حول العالم، في أحدث إنجاز لها ضمن إطار مهمتها المتواصلة نحو تمكين مستقبل خال من الانبعاثات الكربونية، من خلال توفير حلول شحن ذكية وموثوقة للمركبات الكهربائية.
وقال «فرانك مولون» الرئيس التنفيذي لشركة «إيه بي بي للتنقل الكهربائي»: «لطالما سعت إيه بي بي للتنقل الكهربائي إلى تطوير الابتكارات اللازمة لخلق مستقبل خال من الانبعاثات الكربونية لقطاع التنقل، بدءاً من إنتاج أول شاحن بقدرة 50 كيلوفولت في الاتحاد الأوروبي في عام 2010 ووصولاً إلى طرح شاحن Terra 360، الذي يصل نطاقه إلى 100 كم في أقل من ثلاث دقائق».
ومع حضور في أكثر من 85 سوقاً، ساهم إطلاق منشأة الإنتاج الجديدة لشركة «إيه بي بي للتنقل الكهربائي» والبالغة قيمتها 30 مليون دولار على مساحة 16 ألف متر مربع في مدينة «فالدارنو» بإيطاليا في عام 2022، في مضاعفة القدرة الإنتاجية للشركة على مدار العامين الماضيين. حيث وضعت المنشأة الصناعية الحديثة والعصرية معايير جديدة على مستوى القطاع، من خلال إنتاج شاحن واحد للتيار المستمر السريع كل 20 دقيقة، بفضل خطوط الإنتاج السبعة لديها، ما يمكّن الشركة من مواصلة النمو الاستثنائي الذي حققته في السنوات الأخيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9eckay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"