عادي

ابن طوق: حزين على التحكيم أكثر من حزني على خسارة النصر

20:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة الشارقة والنصر كأس رئيس الدولة لكرة القدم تصوير : (( هيثم الخاتم ))

الشارقة: عصام هجو

تصوير: هيثم الخاتم

أكد عبدالله بن طوق رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، أن «العميد» قدم مباراة جيدة أمام الشارقة رغم خسارته ووداعه الكأس من الدور ثمن النهائي.

وقال ابن طوق في حديث ل«أبوظبي الرياضية»:سوق الانتقالات في التعاقدات الشتوية دائماً ما يكون معقداً،ومن الصعب أن تحصل على اللاعب بالمواصفات التي تريدها خلال فترة شهر واحد، ونحن دخلنا فترة الانتقالات الشتوية بالعلاقات والتعاون مع الأندية، وليس بالقوة المالية.

وتابع: تعاقدنا مع مالابا، لأنه خيار جيد، واللاعبون الذين تعاقد معهم النصر خلال الفترة الشتوية لم تكتمل جاهزيتهم بعد، وبعد أن يجهزوا ويتناغموا مع الفريق، سيكون العطاء أفضل.

واستطرد: رغم الخسارة من الشارقة والخروج من بطولة الكأس إلا أن شكل الفريق كان جيداً، وقدم مباراة ممتازة، وتبديلات المدرب أيضاً كانت إيجابية ومشكلتنا أن اللاعبين لم يوفقوا في التسجيل.

وعما إذا كان النصر سيحتج على قرارات الحكم في ركلتي الجزاء قال: ما فائدة الاحتجاج ما دام لن يغير شيئاً في النتيجة وكل ما نستطيع فعله هو أننا نطلب من اتحاد الكرة أن يسند إدارة المباريات إلى حكام أصحاب خبرة، ونناشد لجنة الحكام بالاستعانة بأهل الخبرة في المباريات الحساسة والمصيرية.

ووجه عبدالله بن طوق رسالة إلى جماهير النصر وقال: رسالتي لجمهور العميد اطمئنوا، الفريق يقدم مستويات جيدة وطيبة، وأنا شخصياً لست حزيناً على مستوى الفريق بقدر ما أنا حزين على أخطاء التحكيم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3xeajfa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"