عادي

وفاة والد الفنان السوري باسم ياخور

18:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توفي الكاتب السوري إبراهيم ياخور، عن عمر يناهز 79 عاماً، إثر أزمة صحية تعرض لها مؤخراً.
ونعى الفنان باسم ياخور والده في رسالة مؤثرة نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف فيها عن مشاعره المختلطة خلال الأيام الماضية التي سبقت وفاة إبراهيم ياخور.
وقال باسم ياخور: «وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة، مؤلمة ومحبطة.. ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً، وأخبرتني أشياء لم تتحدث لي عنها أبداً عنك وعني».
وأضاف في رسالته: «ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات، تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة».
وكشف باسم ياخور عن شعوره عقب وفاة والده: «ما يعزي قلبي هو أننا اجتمعنا أنا وأخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني أيضاً هو كم المحبة والاهتمام اللذين غمرنا بهما الأصدقاء الطيبون والأشخاص الرائعون المحيطون بنا».
واختتم ياخور رسالته عن والده الراحل: «لن أتذكرك إلا في أجمل صورك، كما يليق بك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا آلم ولا أوجاع.. روحك ترفرف في قلبي دائماً، وداعاً أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً، وداعاً يا حبيبي».
وكشف باسم ياخور أن جثمان والده سوف يشيّع من كنيسة مار ميخائيل للروم الأرثوذكس باللاذقية، مساء الخميس، وتتقبل العائلة التعازي بعد الدفن مباشرة، وكذلك أيام الجمعة والأحد والاثنين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p5j2dcyu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"