عادي

WEMIX تطلق عملياتها الفرعية في المنطقة من أبوظبي

12:43 مساء
الصورة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت WEMIX، شركة تطوير النظم الإيكولوجية القائمة على البلوك تشين، عن الخطوة التالية في خططها للتوسع العالمي، وذلك مع إطلاق شركتها الفرعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) في سوق أبوظبي العالمي، ومن المتوقع أن تقود WEMIX MENA LTD نمو عملياتها وسط تطورات صناعة العملات المشفرة والبلوك تشين الرئيسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
قال جيسون كيم، مدير WEMIX MENA LTD: «نحن نشهد اهتماماً متزايداً بالعملات المشفرة والبلوك تشين كمحركين رئيسيين للأعمال من القطاعين العام والخاص في أبوظبي وفي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. إن إطلاق عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هو خطوة مهمة للاستفادة من الزخم في هذه المنطقة سريعة النمو، وسوف يلعب ذلك دوراً محورياً في المساهمة في توسيع نظام البلوك تشين الإيكولوجي».
وأضاف: «منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي السوق الأسرع نمواً في العالم من حيث تبني العملات المشفرة، بينما تركز أبوظبي بنشاط على توسيع نطاق أعمال البلوك تشين العالمية من خلال تنفيذ لوائح الأصول الرقمية في عام 2018 وتقدم سوق أبوظبي العالمي.
وأوضح كيم: النمو السريع في صناعة الألعاب والإيجابية من الحكومة نحو أعمال البلوك تشين جعل المدينة هي الخيار الأفضل لشركات تكنولوجيا المعلومات العالمية التي تتطلع إلى توسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تم تعزيز مكانة المدينة المتنامية من خلال إطلاق جمعية MEA & Asia Crypto & Blockchain Association (MEAACBA) في أبوظبي في نوفمبر 2022. من المتوقع أن تساعد مجموعة الصناعة على تسهيل تطوير أنظمة البلوك تشين المشفرة لتكون سهلة الوصول إليها وشفافة ومتوافقة. وفي جميع أنحاء المنطقة، تقوم الحكومات أيضاً بتنفيذ سياسات مؤيدة للبلوك تشين وتتطلع إلى التركيز على مشاريع الابتكار الرقمي بما في ذلك النظم الإيكولوجية للأعمال القائمة على البلوك تشين وخدمات الأصول الرقمية.