عادي
استقبلتا وفداً رفيعاً لكبرى شركات التكنولوجيا العالمية

«مبادلة» و«بيو إنتيليسينس» تناقشان مستقبل الرعاية الصحية

15:55 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
استقبلت مبادلة للرعاية الصحية، شبكة مرافق الرعاية الصحية المتكاملة والعالمية، وشركة «بيو انتيليسينس»، شركة المراقبة الصحية المستمرة والبحوث السريرية، وفداً رفيعاً من الشخصيات القيادية لدى كبرى الشركات العالمية المتخصصة في تكنولوجيا الرعاية الصحية، لمناقشة مستقبل الرعاية الصحية، وكيف يمكن للرعاية المقوّمة بالتكنولوجيا تعزيز كفاءة الرعاية الصحية والارتقاء بالنتائج العلاجية للمرضى.
ورحب بالوفد حسن جاسم النويس، الرئيس التنفيذي لمبادلة، والدكتور جيمس مولت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «بيو انتيليسينس»، والدكتور بيفاند كالغيان، رئيس العمليات في مبادلة، خلال مشاركة مبادلة في معرض «آراب هيلث» حيث شهدت الزيارة مباحثات مكثفة في فرص التعاون بين الشريكين.
وضم الوفد الدكتور ديفيد رو، المدير الطبي العالمي ونائب الرئيس للرعاية الصحية في شركة «مايكروسوفت»؛ والدكتور سام أجيزيان، المدير الطبي لمراقبة المرضى ونائب الرئيس للبحوث السريرية العالمية والعلوم الطبية، مراقبة المرضى وابتكارات الجهاز التنفسي في شركة «ميدترونيك»، والدكتور فرانك كامبل، المدير الطبي في شركة «أردنت هيلث»، والدكتور توبي كوسغروف، الرئيس والمدير التنفيذي السابق والمستشار التنفيذي الحالي في «كليفلاند كلينك».
وقال النويس «تمكنت مبادلة من ترسيخ مكانتها المرموقة في المنطقة بوصفها شبكة معتمدة من أصول الرعاية الصحية المتطورة. وعبر حواراتنا مع الوفد الذي يضم نخبة من خبراء الرعاية الصحية، نتطلع قدماً لمواصلة العمل على تطوير القطاع في دولة الإمارات والمنطقة عموماً، مع تعزيز تركيزنا على المراقبة الصحية المستمرة والبحوث والمعلومات السريرية لرفد المرضى بأفضل مستويات الرعاية عن بُعد. ونحن على ثقة بأن تكنولوجيا الرعاية الصحية المتطورة ستسهم في الارتقاء بمعاييرنا الثابتة في الرعاية الصحية المتكاملة، وستضمن تقديم منهجية جديدة للرعاية الصحية المتمحورة عن المرضى».
وقال الدكتور جيمس مولت «سعداء باستقبال الوفد التمثيلي لنخبة شركات التكنولوجيا في العالم عبر منصة شريكنا الاستراتيجي مبادلة، ما أتاح لنا فرصة استعراض أحدث حلولنا في مراقبة المرضى عن بُعد التي تسهم في إحداث نقلة نوعية في منهجية الرعاية المتكاملة التي تركز على المريض أولاً. وينطوي هذا الاجتماع على أهمية كبيرة، لدوره في ترسيخ الدور الداعم الذي تضطلع به مبادلة لتعزيز تطور قطاع الرعاية الصحية المستدام، بما ينسجم مع رؤية أبوظبي، والتزامها بخدمة المجتمعات تحت شعار «معًا في كلِّ مراحل الحياة».
يشار إلى أن مبادلة للرعاية الصحية بدأت باستخدام تقنيات «بيو انتيليسينس» للمراقبة عن بُعد ضمن شبكتها العالمية من أصول الرعاية الصحية لتقديم رعاية متميزة بمعايير عالمية ومدعومة بأحدث التقنيات للمرضى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p83b7rz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"