عادي

16 شوطاً في سباق دبي لقوارب التجديف الحديث

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تنافس ساخن منتظر في سباق دبي للتجديف

بدأ نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تجهيزاته، لتنظيم أول حدثين رياضيين بحريين في شهر فبراير الحالي يوم السبت، حيث سيكون عشاق الرياضات البحرية على موعد مع سباق دبي لقوارب التجديف الحديث، والجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك.

وتشهد شواطئ جزر دبي يوم السبت انطلاق سباق دبي لقوارب التجديف الحديث (الجولة الثانية من بطولة الإمارات 2023) والتي تجمع أبطال وبطلات هذه الرياضة من أندية الدولة المختلفة في صراع مثير على ألقاب 16 شوطاً في منافسات فردي وزوجي ورباعي الرجال والسيدات (ناشئين وشباب تحت 23 سنة وكبار) على فترتين صباحية ومسائية.

ومن المنتظر أن يستقطب السباق ما يزيد على 60 متسابقاً ومتسابقة يمثلون الأندية والفرق المنضوية تحت لواء الاتحاد. وينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السباق، ضمن روزنامة السباقات البحرية 2022-2023 تحت مظلة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، حيث يشرف الاتحاد على بطولة الإمارات التي تشمل 6 محطات تنظم من قبل أندية الرياضات البحرية في الدولة، حيث من المنتظر أن يستضيف النادي جولتين الأولى يوم السبت المقبل والثانية سيحدد موعدها لاحقاً.

كما ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السبت منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك 2022-2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yv2c2ejx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"