عادي

«دولي الفروسية» راضٍ عن جاهزية قرية بوذيب لاستضافة مونديال القدرة

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عبرت شارن ديبيليس مندوبة الاتحاد الدولي للفروسية عن ارتياحها ورضاها الكامل للتحضيرات الجارية في قريب بوذيب العالمية، والجهود الكبيرة التي تبذل لاستضافة بطولة كأس العالم للقدرة في 25 فبراير الجاري.

جاء ذلك خلال زيارتها التفقدية الجمعة للاطلاع على التجهيزات الفنية والإدارية، وتفقد المسارات والأرضيات، ونقاط المياه والمساندة والاسطبلات والممرات، ومكاتب التسجيل، والمختبر وكل ما يختص بالحدث العالمي المرتقب.

وتشهد بطولة العالم للقدرة بقرية بوذيب العالمية في منطقة الختم مشاركة 129 فارساً من 37 دولة، لمسافة 160 كلم في 6 مسارات، حيث تبلغ مسافة المرحلة الأولى 33 كلم، والثانية 30 كلم، والثالثة 29 كلم، والرابعة 28 كلم، والخامسة 20 كلم، والسادسة 20 كلم.

وأثنت مسؤولة الاتحاد الدولي للفروسية في ثالث زيارة تفقدية لها لقرية بوذيب، على العمل الاحترافي الجيد من اللجنة المنظمة، والجهود التي تبذل في الإعداد والتحضير لكل التفاصيل الخاصة بالسباق قياساً بما اطلعت عليه، مشيرة إلى أنها تتوقع أن تكون بطولة ناجحة بكل المقاييس، على ضوء هذا الزخم الكبير الذي يشهد وجود الفرسان من جميع أنحاء العالم في هذا الفضاء الواسع والطبيعة الجيدة في هذه المنطقة.

وقالت: ما رأيته خلال هذه الزيارة كان جيداً، وهذا يدفعني للتأكيد على أن هذه القرية مناسبة جداً لتنظيم المونديال، ومستوى الإنجاز في التحضيرات يؤكد أن اللجان عملت على جميع المعطيات لاستضافة هذا التجمع الكبير لفرسان العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36cvxw9k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"