عادي
أرقام في الفن

روجينا تنافس بـ 4 وجوه درامية في رمضان

22:34 مساء
قراءة دقيقتين
6
القاهرة: «الخليج»

* تنافس الفنانة روجينا في الموسم الرمضاني المقبل ب 4 وجوه درامية عبر مسلسلها الجديد «ستُّهم»، والذي تراهن على نجاحه، نظراً لأن العمل يندرج ضمن نوعية الأعمال الصعيدية.

أحداث مسلسل «ستُّهم» مستوحاة من أحداث حقيقية، حيث تتناول روجينا خلال العمل حكايات 4 شخصيات هن: «الأسطى أم فارس» التي تعمل كهربائية، و«المعلمة عفاف» التي ارتدت الجلباب الرجالي الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، كما تتضمن أحداث المسلسل، سيرة «الست بهية» من محافظة بني سويف، والتي اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث، فباعت كليتها مقابل 25 ألف جنيه لسداد ديونها، بالإضافة لقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

يشارك في بطولة مسلسل «ستُّهم»، «الشيخ ياسين التهامي»، للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ.

* يشارك 52 فيلماً في مسابقات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، من بينها 37 فيلماً روائياً طويلاً، و15 فيلماً قصيراً، من عدة دول إفريقية تم اختيارها من قائمة كبيرة تقدمت للمشاركة في الدورة ال 12 من عمر المهرجان المتخصص في السينما الإفريقية، التي تقام في الفترة من 4 إلى 10 فبراير المقبل، والتي سيتم خلالها تكريم النجم محمد رمضان.

* أكد النجم أحمد عز أنه بصدد التحضير لفيلمه الجديد، الذي بدأ الاستعداد له مع المخرج شريف عرفة، في اللقاء الثالث بينهما بعد فيلمي«الممر»، و«الجريمة»، ومن المقرر المشاركة بالفيلم الجديد في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل بحسب قوله، وأَسَرَّ عز الإعلان عن اسم الفيلم حتى تكتمل تفاصيله، ثم الإعلان عن كل ما يخص العمل.

في سياق آخر، أكد عز أنه لن يشارك في دراما رمضان هذا العام، بعدما شارك في الجزأين الثاني والثالث من مسلسل«الاختيار» ونال إشادات كبيرة بسبب دوره في العمل.

* كشف المطرب محمد حماقي أنه بصدد الدخول في عالم البطولة السينمائية، للمرة الأولى خلال هذا العام، وأنه يقوم حالياً بقراءة سيناريو الفيلم، وفي حال الموافقة عليه سيقوم بإعلان كافة تفاصيله، واسم المخرج والبطلة التي ستشاركه بطولة الفيلم، الذي من المنتظر أن يبدأ تصويره بعد عبد الفطر المقبل، في حال الموافقة عليه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8j59rp9b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"