عادي

العين يهزم الظفرة برباعية ويتابع مطاردة الصدارة

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الظفرة:محمد مصطفى

واصل العين إنتصاراته وتفوق على مضيفه الظفرة 4-1الأحد، على استاد حمدان بن زايد، في ختام الجولة 15 من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع العين رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، فيما تلقى الظفرة الخسارة 12 وتجمد رصيده عند 7 نقاط بالمركز قبل الأخير.

وسجل رباعية "الزعيم"، البرازيلي إيريك( 5) والتوغولي لابا كودجو( 45+2) الذي رفع رصيده إلى 17 هدفاً في صدارة الهدافين،والأوكراني يارمولينكو( 47)،وسفيان رحيمي( 56)،وأحرز هدف الظفرة تياغو( 8).

وتفوق العين على منافسه الظفرة وفرض سيطرته على المباراة منذ انطلاقتها بأفضلية واضحة،ويلغت نسبة استخواذه 70.8%،ونجح في التقدم مبكراً عن طريق البرازيلي إيريك في الدقيقة 5 من الكرة التي مررها له بندر الأحبابي وسدها قوية في الشباك، وتمكن البرازيلي تياغو من الرد سريعاً وسجل التعادل للظفرة بعد اقتناصه الكرة من إيريك في الدقيقة الثامنة، ولكن استطاع الضيوف كسر صمود الظفرة الذي استمر حتى نهاية الشوط الأول ونجحوا في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء تصدى لها لابا كودجو بعد دقيقتين من الوقت المحتسب بدل ضائع.

وفي الشوط الثاني،واصل العين فرض سيطرته على المباراة ونجح الضيوف في تسجيل هدفين،حيث تمكن يارمولينكو من لعب كرة خذ وهات مع لابا وأسكنها الشباك( 47)،وأضاف سفيان رحيمي الهدف الرابع بصاروخ بعيد في الدقيقة 56.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3853yez6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"