عادي

1500 لاعب ولاعبة في دولية الفجيرة للتايكواندو

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

الفجيرة: نزار جعفر

تنطلق اليوم الأحد النسخة العاشرة من بطولة الفجيرة الدولية المفتوحة للتايكواندو (G2)، التي ينظمها نادي الفجيرة للفنون القتالية في مجمع زايد الرياضي برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وإشراف الاتحادين الإماراتي والدولي للعبة، وتستمر فعالياتها حتى الثامن من فبراير الجاري بمشاركة قياسية وصلت لأكثر من 1500 لاعب ولاعبة يمثلون 169 فريقاً من 55 دولة من مختلف قارات العالم، وتشارك الإمارات ب10 فرق.

وأكد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو ورئيس اللجنة العليا المنظمة اكتمال كافة التحضيرات لانطلاقة النسخة العاشرة التي ستكون الأفضل من حيث المشاركة القياسية والتنظيم وقوة المنافسة مقارنة بالبطولات السابقة، كاشفاً أن الحفل الافتتاحي سيكون مميزاً بتزامنه مع مرور عشر سنوات على تأسيس نادي الفجيرة للفنون القتالية.

وأوضح نادر شاويش المدير الفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية أن البطولة تشتمل على 100 وزن موزعة على خمس فئات رجال وشباب وناشئين وواعدين ويشرف على إدارتها 70 حكماً دولياً.

ووصف عبد العزيز بوهندي مستشار الهيئة العامة للرياضة، مجمع زايد الرياضي في الفجيرة بالمنارة والمفخرة لكل الرياضيين، وأضاف: «دولية التايكواندو من البطولات المميزة التي تكشف عن نقلة نوعية وفنية من سنة لأخرى».

وأبدى المشاركون إعجابهم بما يحتويه المجمع من صالة على أحدث المواصفات العالمية فضلاً عن المرافق الخدمية المميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryxhykf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"