عادي

«إمباور» تشارك في إكسبو الجمعية الأمريكية لمهندسي التبريد والتدفئة

12:40 مساء
قراءة دقيقتين
شعفار

دبي: «الخليج»

تشارك مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور)، في فعاليات المؤتمر الشتوي وإكسبو الجمعية الأمريكية لمهندسي التبريد والتدفئة وتكييف الهواء ASHRAE 2023 الذي انطلق في أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية، ما بين 4 و8 من فبراير الجاري، لمناقشة التحديات التي تواجه توسع استخدامات التقنيات والحلول التكنولوجية المبتكرة الموفّرة للطاقة، بمشاركة العديد من الدول من كافة أنحاء العالم. ويرأس وفد «إمباور» الذي يضم قيادات مهنية، رئيسها التنفيذي أحمد بن شعفار.

وتنتظر الوفود الدولية المشاركة في المؤتمر وإكسبو ASHRAE 2023 أجندة حافلة بالفعاليات المهنية التي تتنوع ما بين الجلسات الحوارية والحلقات النقاشية، وورش العمل التدريبية والتعليمية، وندوات تخصصية يستضيفها معهد «ASHRAE» التعليمي.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي ل«إمباور»: «المؤتمر والمعرض فرصة جيدة لتقوية التحالفات مع شركاء المؤسسة الدوليين، حيث تحرص «إمباور» على تعزيز دورها في المساهمة في تحقيق أهداف الاستراتيجيات والمبادرات الضامنة للتنمية المستدامة، عبر مختلف الوسائل ومن بينها الشراكات والاتفاقيات مع العديد من المنظمات والمؤسسات العالمية»، موضحاً أن «إمباور» أطلقت بنجاح خلال الأعوام الماضية، دليلين عالميين لأنظمة تبريد المناطق، بالتعاون مع الجمعية الأمريكية لمهندسي التبريد والتدفئة وتكييف الهواء (ASHRAE) واللذين حققا نجاحاً كبيراً في دول العالم، خاصة أنهما يوفران خارطة طريق تصميم أبنية عالية الجودة صديقة للبيئة وتوفر الطاقة، كما أسهما في تطوير تصاميم المباني لتتناسب بشكل فعّال مع أنظمة تبريد المناطق.

وأكد ابن شعفار أن المشاركة في المؤتمر والمعرض تمثل خطوة جديدة باتجاه تسهيل تبنّي أحدث التقنيات المستخدمة في تصميم المباني، خاصة الصديقة للبيئة وخدمات التبريد وثيقة الصلة بأجندة هذا العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcmmf74

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"