عادي

«نُك آت ذي كابن» يتصدّر شباك التذاكر

15:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تصدّر فيلم «طرق على المقصورة» (Knock at the cabin) للمخرج الأمريكي المعروف بالأعمال التشويقية مانوج نايت شيامالان شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في الأسبوع الأول على عرضه، وأزاح بذلك «أفاتار: طريق الماء» الذي هيمن على المركز الأول 7 أسابيع، على ما ذكرت شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.

وحقق «طرق على المقصورة» إيرادات14.2 مليون دولار بين الجمعة والسبت، في نتيجة جيدة جداً لفيلم لم تتجاوز تكلفة إنتاجه 20 مليون دولار.

وأعاد شيامالان التطرق في الفيلم إلى موضوعاته المفضلة. ويتناول العمل قصة زوجين يذهبان في رحلة برفقة ابنيهما إلى إحدى الغابات وينزلان في كوخ، قبل أن يطرق الباب رجل غريب ويحذرهما من أنّ نهاية العالم أصبحت وشيكة وأنّ الطريقة الوحيدة لتجنب ذلك هي التضحية بأحد ابنيهما.

وحلّ في المرتبة الثانية فيلم «80 فور برايدي» مع إيرادات 12.5 مليون دولار. ويضم الفيلم بين ممثليه نجوماً تراوح أعمارهم بين 76 و91 عاماً بينهم جين فوندا وسالي فيلد.

وتراجع فيلم «أفاتار: طريق الماء» إلى المرتبة الثالثة مع تحقيقه 10.8 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 636.4 مليون دولار في أمريكا الشمالية وحدها. وفي المجموع2.17 مليار دولار، وبات بذلك الرابع في ترتيب الأفلام الأعلى دخلاً في العالم في تاريخ السينما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8acmrm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"