عادي
الهولندية شارلوت بطلة المرحلة الأولى

محمد بن راشد يشهد انطلاقة طواف الإمارات

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن راشد خلال حضوره الطواف
محمد بن راشد يحيي المتسابقات

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، جانباً من طواف الإمارات للسيدات 2023، السباق العالمي الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، الذي انطلقت منافسات نسخته الأولى أمس بمشاركة 120 من نخبة راكبات الدراجات العالميات، ضمن 20 فريقاً منها 13 فريقاً عالمياً وسبعة فرق قارية.

وتابع سموه، يرافقه خليفة سعيد سليمان، رئيس مراسم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، وسعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، السباق عند مروره بمنطقة جسر بوكدرة في دبي، حيث حيّا سموه المتسابقات متمنياً التوفيق للجميع.

وكانت المرحلة الأولى من الطواف، الذي ينظّمه مجلس أبوظبي الرياضي حتى يوم بعد غد الأحد، قد انطلقت من ميناء راشد في دبي لمسافة 109 كم، وصولاً إلى دبي هاربور، حيث مر مسار السباق بعدد من أبرز معالم دبي.

وتوجت الهولندية شارلوت كول من فريق (دي اس ام) بلقب الجولة الأولى.

من جهته، أكد روبنز بيرتولياتي مدير عام فريق الإمارات القابضة للدراجات للسيدات، أن الطموح تحقيق أفضل النتائح باسم الإمارات.

وقال بيرتولياتي: منذ تأسيس الفريق يعمل الجميع بشكل دائم من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة، وخلال الفترة الماضية خضنا معسكرين في إيطاليا وإسبانيا، وقمنا بتدريب اللاعبات بشكل جيد، على كافة تفاصيل السباق، ومسارات مشابهة لما سيتم المنافسة عليها في الإمارات، وقد وجدنا حماسة كبيرة في التدريبات، ونتطلع لتحقيق الأفضل في أول مشاركة عالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym6tsjrn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"