عادي

إصدارات لأعمال أفضل مصوري العالم حصرياً في سوق «إكسبوجر»

15:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يعرض نخبة من أشهر مصوري العالم أعمالهم الفنية في المهرجان الدولي للتصوير «إكسبوجر» الذي يوفر لمقتني الأعمال الفنية وهواة جمعها من الجمهور والزوار فرصة شراء صور بنسخ محدودة، طوال أيام نسخته السابعة التي تستمر حتى 15 فبراير/ شباط الجاري في «مركز إكسبو الشارقة».

وتشمل الأعمال الفنية المعروضة للبيع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور التي تلبي مختلف الأذواق والتوجهات، ابتداء بالمناظر الطبيعية والحياة البرية والعمارة الحديثة، وانتهاء بالتصوير التشكيلي بمختلف مدارسه التعبيرية والتجريدية والرمزية والسريالية والواقعية، ما يضمن عثور عشاق اقتناء الأعمال الفنية على مواضيع ولوحات وألوان تلبي تطلعاتهم. إلى جانب ذلك يمكّن المهرجان مقتني الأعمال الفنية من لقاء المصورين وطلب اقتراحات وتوصيات منهم.

وتتضمن المجموعة المتكاملة صوراً تناسب كل البيئات سواء في المنزل أو المكتب أو المؤسسة أو المتجر، إلى جانب سرديات قصصية بصرية جريئة لمشاهير عالم التصوير، ومن بينهم رونان دونوفان، وجودي كوب، وتيم سميث، ما يجعل «إكسبوجر» الوجهة الأولى لمقتني الأعمال الفنية وعشاق جمعها.

وكل الأعمال المعروضة للبيع مؤطرة باللونين الأبيض والأسود، ومطبوعة وفق المعايير العالمية بأحجام متنوعة، لتلبي الاحتياجات المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrhjkjmv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"