عادي

سلطان بن أحمد يكرّم الفائزين بجائزة «شكراً» لموظفي إذاعة وتلفزيون الشارقة

14:32 مساء
قراءة دقيقتين

(وام)

كرّم سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، صباح اليوم الخميس، الفائزين بالدورة السابعة لجائزة «شكراً» لموظفي هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وذلك في مجمع الجادة.
وفاز بجائزة هذا العام ساهد بادينهراريل (إداري)، ومنى الطنيجي (فنية) من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عدي طهبوب، من قناة الشرقية من كلباء، ومحمد دلاهمة، من قناة الوسطى من الذيد، ومحمد الحمادي، من قناة الشارقة الرياضية. وفازت بجائزة فئة قطاع الإذاعات أمينة عيسى. كما شمل التكريم المسؤولين المباشرين للفائزين.
وكان سموّه قد تجول فور وصوله، في معرض الهواة، المقام على هامش فعالية التكريم، وهي الدورة الثانية من معرض الهواة والمخصص للموظفين الموهوبين بالهيئة،تحفيزاً لهم وتشجيعاً لتطوير مواهبهم الفنية والعملية.
وتوقف سموّه، في مختلف أروقة المعرض، الذي يشارك فيه 13 موظفاً وموظفة، حيث اطلع على ما يعرضه من أعمال متنوعة أبرزت مواهب المشاركين وهواياتهم، وتضمن المعرض مشاركات متنوعة شملت: الرسم، والأعمال اليدوية، والخياطة، والتصوير، والتلوين، والخط العربي، وجمع العملات والطوابع.
وكان حفل التكريم قد استهل بكلمة ألقاها راشد العوبد، مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، قدم فيها الشكر إلى سموّ الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، على حضوره وتشريفه الحفل وتكريم الفائزين.
وبارك الفوز للمكرمين، مشيراً إلى أن جائزة شكراً للموظفين المتميزين أصبحت تقليداً جميلاً وسُنةً حميدة دأبت الهيئة على تنظيمها والمحافظة على استمرارها إيماناً منها بأهمية تحفيز ودعم الموظفين لبذل الجهود والمثابرة في العمل لتحقيق التميز والتفوق.
تناول أهمية العمل والسعي الدؤوب في مواصلة الإنجازات التي تحققها هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، التي جاءت نتيجة لجهود جميع الموظفين وحرصهم على تقديم كل ما لديهم والتزامهم بتقديم الأفضل.
وتعدّ جائزة «شكراً»، إحدى أدوات تشجيع موظفي الهيئة، ووسيلة لمكافأة الجهود التي يبذلها العاملون في نطاق العمل، عبر تطوير إجراءات العمل داخل الهيئة، والتعاون الفعّال مع الجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة.
حضر حفل التكريم بجانب سموّه، محمد حسن خلف، المدير العام لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وراشد العوبد، مدير الهيئة، وحسن يعقوب المنصوري، الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام، ومديرو القنوات الفضائية والإذاعات بالهيئة، وجمع من الموظفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypj2w9h2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"